الرئيس التونسي المؤقت: انتخابات هذا العام ستكون مؤثرة لثلاثين عاما مقبلة

تونس ـ (د ب أ) – قال الرئيس التونسي المؤقت محمد الناصر اليوم الأحد، إن انتخابات هذا العام ستكون مؤثرة على مستقبل البلاد لمدة 20 أو 30 عاما مقبلة.

وأوضح محمد الناصر في كلمة توجه بها إلى التونسيين بمناسبة عيد الأضحى ، إن الفائزين بالانتخابات هذا العام سواء في البرلمان أو على رأس السلطة ينتظر منهم العمل على تغيير واقع التونسيين وتحسين ظروف عيشهم.

وتابع الناصر في كلمته انه يتوجب على الفائزين العمل “على تلبية تطلعات التونسيين من أجل ضمان العدل والإنصاف”.

وتولى الناصر ( 85 عاما) الرئاسة إثر وفاة الرئيس الراحل الباجي قايد السبسي في يوم احياء تونس لذكرى عيد الجمهورية يوم 25 تموز/يوليو الماضي.

وقال الناصر في تأبين رفيق دربه السبسي اثناء كلمته “غادرنا الرئيس يوم عيد الجمهورية لكنه لا يزال باق في نفوس التونسيين الذين سيحتفظون بذكراه لما قدمه لتونس من خدمات سواء في بناء الدولة الوطنية او تأمين الانتقال الديمقراطي بعد الثورة”.

وتستعد تونس لثالث انتخابات لها بعد الثورة من. 2011 حيث تجرى الانتخابات الرئاسية المبكرة يوم 15 ايلول/سبتمبر فيما تجرى التشريعية يوم السادس من تشرين أول/اكتوبر.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here