الرئيس الألماني يصل العاصمة الأردنية عمّان برفقة عقيلته في زيارة رسمية لبحث الشراكة بين البلدين والتطورات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية

The Mutter Museum

عمّان – (د ب أ)- وصل الرئيس الألماني فرانك فالتر شتاينماير، ترافقه السيدة عقيلته إلكه بودنبندر، إلى عمّان اليوم السبت، في زيارة رسمية إلى الأردن تستمر عدة أيام.

ويجري الملك عبدالله الثاني والرئيس الألماني مباحثات تتناول علاقات الشراكة بين البلدين، والتطورات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية، حسبما أفادت وكالة الأنباء الأردنية /بترا./

وكان في استقبال الرئيس الألماني، لدى وصوله مطار ماركا العسكري، وزير المياه والري حازم الناصر، رئيس بعثة الشرف المرافقة للضيف، وأمين عمان، ومحافظ العاصمة، والسفير الأردني في برلين، والسفيرة الألمانية في عمان وأركان السفارة، وعدد من المسؤولين المدنيين والعسكريين.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. نريد ان نكون جزء من ألمانيا نريد الوحدة معكم …….بدنا نعيش يا حكومتنا

  2. ,
    — اهلًا وسهلا بالضيف الألماني ، لكن منصب رئيس الجمهوريه في ألمانيا بروتوكولي رمزي ولا دور له في اي شان كان خلاف ذلك ، هي زياره مجاملات فلا يتوقع احد نتائج لهذه الزياره .
    .
    .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here