الرئاسة اللبنانية تنفي معلومات تتحدث عن استقالة الحكومة

 

بيروت ـ (د ب أ)- نفت الرئاسة اللبنانية اليوم الاثنين ما تردد من معلومات منسوبة إلى مصادر مقربة من قصر بعبدا تتحدث عن أن حل الأزمة الراهنــــة يكون باستقالة الحكومة.

وقال بيان صادر عن مكتب الإعلام في الرئاسة اللبنانية اليوم :” تداول عدد من المواقع الالكترونية معلومات منسوبة الى مصادر مقربة من قصر بعبدا جاء فيها أن حل الازمة الراهنــــة يكون باستقالة الحكومة”.

وأكّد البيان أن ” هذه المعلومات لا أساس لها من الصحة، لاسيما وأن رئيس الجمهورية ( ميشال عون ) أكد أكثر من مرة على دور الحكومة في المرحلة الراهنة وضرورة تفعيلها”.

ونفى البيان” ما ورد في وسائل الإعلام عن مداولات تمت خلال لقاء الرئيس(عون) مع الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون في نيويورك يوم الاثنين الماضي، لاسيما في ما يتعلق بما نسب الى رئيس الجمهورية عن العلاقة مع دولة رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري”.

وقال إن “مثل هذه الأخبار وغيرها، تندرج في سياق الشائعات التي تكاثرت في الآونة الأخيرة، والتي تكذبها الحقائق الثابتة التي لا يمكن اخفاؤها”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

1 تعليق

  1. لاعود بدون دخان ؟
    إذالم تستقل حكومة سعد الحريري بالفعل حاليا فما من شك انها في طريقهاالى هذا المصيرلانها فقدت مصداقيتها لكثرة المشاكل الإقتصادية والأضرابات المدنية التي تجتاح لبنان يوميا ،والحكومة عاجزة عن إيجذا حلول جذرية لها وذلك لانعذا الخبرة السياسية والقانونية والعملية لرئيس وزرائها حديث العهد بالسياسات العامة للبلاذ ب؟
    فلبنان يحتاج الى سلي الحص المحنك والقدير وذي الخبرة والتجارب الطويلة في ممارسة الحكم ؟
    والايام القادمة ستشهد مزيدا من التحركات الشعبية والنقابية المتفاقمة والت ستذفع الحريري الى الإستقالةوالأبتعاد عن السلطة نهائياً ؟
    وغدا لناظره قريب ،والايام بيننا
    احمد الياسينيالممقدسي الأصيل

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here