الرئاسة اللبنانية تنفي الشائعات حول صحة عون

بيروت – (د ب أ) – نفى مكتب الإعلام في رئاسة الجمهورية اللبنانية  اليوم الاثنين الشائعات التي ترددت حول صحة الرئيس ميشال عون ، مؤكدا أنه ستتم ملاحقة مطلقي الشائعات ومروجيها.

وقال المكتب ، في بيان صحفي اليوم حسبما أفاد “الوكالة  الوطنية للإعلام”  :”دأب البعض على بث شائعات رخيصة عبر وسائل التواصل الاجتماعي تتناول صحة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، وكان آخرها الروايات المختلقة التي عممت خلال اليومين الماضيين بغية إحداث بلبلة متعمدة في البلاد وبث القلق في نفوس المواطنين”.

ووفق البيان ، فإن “مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية اذ ينفي نفيا قاطعا هذه الروايات، والتي لا أساس لها من الصحة، يهيب بالرأي العام عدم الاخذ بها”.

ولفت المكتب إلى أن بث هذه الشائعات “تحظره القوانين والانظمة المرعية الإجراء، وبالتالي فإن الاجهزة الامنية والقضائية سوف تلاحق مروجي هذه الشائعات الخبيثة؛ لاتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة في حق مطلقيها والمروجين لها”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here