الرئاسة الفلسطينية: من حق شعبنا البناء على كامل أراضيه المحتلة عام 67 دون ترخيص من أحد

 

 

رام الله ـ (د ب أ)- قال الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة اليوم الأربعاء إن من حق الشعب الفلسطيني البناء على كامل أراضيه المحتلة عام 1967 دون الحاجة لترخيص من أحد.

وأضاف أبو ردينة ، في بيان ردا على مصادقة إسرائيل على خطة للسماح بإقامة 700 وحدة سكنية في المناطق المصنفة (ج) من الضفة الغربية “لن نعطي أية شرعية لبناء أي حجر استيطاني على أرضنا الفلسطينية”.

وأكد أبو ردينة أن “كل الاستيطان الإسرائيلي على أراضي دولة فلسطين المحتلة غير شرعي، ومصيره إلى الزوال بزوال الاحتلال”.

وتابع قائلا :”لن نقايض حقوقنا التي كفلتها قرارات الشرعية الدولية، والتي نصت جميعها، وخاصة القرار الأممي رقم (2334) بعدم شرعية الاستيطان على أراضي دولة فلسطين، بما فيها القدس الشرقية”.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. قرار وإن جاء متأخرا كثيرا .. ولكن على السلطة منع الفوضى من خلال فتح مكتب خاص في البلديات لإعطاء تصاريح البناء وتسهيل وتنظيم هذه التصاريح طبقا للإجراءات المتبعة في جميع الدول منعا للفوضى … وإلا ستتخذها سلطة الإحتلال ذريعة جديدة لصورة الفلسطينيين …

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here