الرئاسة الروسية: بوتين وأمير قطر يبحثان تطوير العلاقات في المجالات الاقتصادية والتجارية والإنسانية إلى جانب القضايا الملحة

 موسكو/ الأناضول- أعلنت الرئاسة الروسية (الكرملين)، اليوم الجمعة، أن محادثات ستجري بين الرئيس فلاديمير بوتين، وأمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد، في 26 من مارس/آذار الجاري بالعاصمة موسكو.

وأشارت الرئاسة الروسية، في بيان، إلى أن  محادثات القمة ستتناول بحث سبل تطوير التعاون بين روسيا وقطر في المجالات الاقتصادية والتجارية والإنسانية، إلى جانب القضايا الملحة للأجندتين الدولية والإقليمية .

وذكّر المكتب الإعلامي للكرملين بأن الأمير تميم بن حمد سيصل قريباً إلى العاصمة الروسية في زيارة عمل.
يذكر أن أحدث زيارة لأمير قطر إلى موسكو كانت في يناير/ كانون ثان عام 2016، حين التقى بوتين واتفقا على التعاون بين الدولتين في مجال ضمان الاستقرار في أسواق الطاقة، وفي التحضير لاستضافة روسيا وقطر مباريات كأس العالم لكرة القدم في 2018 و2022 على التوالي.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here