الرئاسة الجزائرية: الرئيس تبون يتلقى العلاج المناسب وحالته الصحية لا تدعو للقلق

الجزائر- (د ب أ): كشفت الرئاسة الجزائرية الخميس، أن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، خضع لفحوصات طبية معمقة في أحد أكبر المستشفيات الألمانية المتخصصة، مؤكدة على استقرار وضعه الصحي.

وكشف ذات المصدر ان الفريق الطبي للرئيس تبون أكد تفاؤله بنتائج الفحوصات، مبرزا تلقيه العلاج المناسب وأن حالته الصحية مستقرة ولا تدعو للقلق.

كما نوه إلى وصول برقيات اطمئنان وتمنيات بالشفاء العاجل لتبون من قبل كل من المستشارة الألمانية انجيلا ميركل، والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، ورئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز، ورئيس دولة فلسطين محمود عباس.

وكانت الرئاسة الجزائرية أعلنت الأربعاء عن نقل تبون، إلى ألمانيا لإجراء فحوصات طبية معمقة بتوصية من فريقه الطبي.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

7 تعليقات

  1. اتمنى للرئيس تبون الشفاء العاجل وان يحفظه ويحفظ والديه اللذين انجباه ويحفظ الجزائرمن كل مكروه ، هو الرئيس العربي الوحيد ــ الى جانب الرئيس التونسي قيس سعيّد ــ الذي وقف متحديا المطبعين والمعترفين بإسرائيل .

  2. إن شاء الله يعود إلى الجزائر عن قريب…
    محبوب الشعب الجزائري..
    محبوب الشعب الفلسطيني الحبيب..
    محبوب الشعوب الحرة..
    عدو الكيان الصهيوني..عدو ابناء العملاء..عدو اللوبي الفرنسي الصهيوني في المنطقة..

  3. ندعو العلي القدير ان يمن عليه بالشفاء العاجل.
    قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ* مِن شَرِّ مَا خَلَقَ* وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ* وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ* وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ.

  4. الشفاء العاجل ان شاء الله، ولكن لماذا معظم الحكام العرب لا يعالجون في بلدانهم؟ الا يوجد أطباء أكفاء ومستشفيات مجهزه أم لا يثقون في قدرة الكوادر الطبيه؟أليس من الأفضل البقاء في بلدانهم وتوفير المصاريف الباهظة التي يدفعونها للغرب؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here