الديلي تلغراف: عباس متهم بمعاداة السامية

abass 5

لندن ـ نشرت صحيفة الديلي تلغراف تقريرا أعدته مراسلة الصحيفة في تل أبيب أنا لازاريفا بعنوان “وزير إسرائيلي يهاجم عباس ويتهمه بمعاداة السامية”.

وتقول المراسلة في تقريرها إن يوفال ستانيتز وزير الشؤون الاستراتيجية قال إن عباس هو الأكثر عداء للسامية في العالم، وأنه ليس معاديا لإسرائيل فقط بل لليهود بشكل عام.

وفي رد مستشار عباس نبيل أبو ردينة على تصريحات الوزير قال “بعد سماع التحريضات الإسرائيلية المتكررة ضد عباس على رئيس الوزراء الإسرائيلي والإدارة الأمريكية اتخاذ موقف رسمي من هذه القضية”.

من ناحية أخرى يشهد الائتلاف الحكومي الإسرائيلي انقساما منذ صرح نتنياهو أن بإمكان المستوطنين الذين يعيشون في مستوطنات معزولة في الضفة الغربية أن يبقوا فيها.

قال شريكه في الائتلاف نفتالي بينيت في رده على هذا الاقتراح إن هذا الاقتراح في غاية الخطورة وانه في حال عدم التوصل إلى اتفاق مع الفلسطينيين فستشعر بذلك جيوب الإسرائيليين، وسيفقد العاملون 10 آلاف فرصة عمل في الحال.

Print Friendly, PDF & Email

6 تعليقات

  1. عندما يتهم الصهاينة السيد عباس بأنه معاد للسامية يعني هذا مزيد من الإبتزاز له ويُقصد به تقريب الرئيس من شعبه وهم سعيدين جداً بأبو مازن لأنهم لن يجدوا بين هذا الشعب الصبور أيوب آخر .

  2. Abas is anti Semitism ha hya ha ha ha ha ha ha ha ha ha ,He is one of their lights and flowers, but, He is the most Anti Palestinian activist, he destroyed the Palestinian rights and will leave the light leaving Palestinians in the most miserable times of their live, more over , He and Hamas have divided Palestinians forever, now you should realize why He is one of their lights and flowers

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here