الديلي تلغراف: السيسي والترشح لرئاسة مصر

 sisi 108

 

لندن ـ نشرت صحيفة الديلي تلغراف مقالاً لمراسلتها لويزا لفلاك بعنوان المارشال المصري يستعد للكشف عن نيته الترشح لرئاسة البلاد في مصر”.

وقالت كاتبة المقال إنه بعد مرور 3 سنوات على الانتفاضة في مصر التي ساهمت بإسقاط آخر رئيس عسكري مصري من سدة الحكمـ يستعد عبد الفتاح السيسي للإعلان عن الترشح لرئاسة البلاد.

ويتوقع أن يفوز السيسي الذي قاد الجيش المصري لإطاحة بالرئيس المصري السابق محمد مرسي في تموز/يوليو بمنصب رئاسة الجمهورية بعد أن عبر الشعب عن تأييده له إضافة إلى النخبة السياسية في مصر.

وأفادت لفلاك أن السيسي يتمتع بشعبية كبيرة، فهو يمتلك شخصية كاريزمية، كما طبعت صورته على الألبسة والمجوهرات وقوالب الحلوى.

ورات كاتبة المقال أن الرئيس المصري المقبل سيواجه العديد من التحديات بما فيها الاقتصاد المتردي في البلاد، وقسوة قوات الأمن في مصر مع استمرار سياسة الحرب على الإرهاب وبالأخص ضد الجهاديين ومناصري مرسي.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here