الديلي تلغراف: إرهابيو هجوم لندن أرادوا الحصول على رهائن

london attack bridge.jpg66

لندن ـ نطالع في صحيفة الديلي تلغراف مقالاً لهيلي ديكسن بعنوان ” إرهابيو هجوم لندن أرادوا الحصول على رهائن”. وقالت كاتبة المقال إن “مهاجمي جسر لندن كانوا مزودين بأحزمة ناسفة وقد يكونوا خططوا لأخذ رهائن بعدما أمر التنظيم بتغيير خطط المهاجمين”.

وأوضحت كاتبة المقال أن المهاجمين الثلاثة وهم خورام شازاد بات ورشيد رضوان ويوسف زغبة زنروا أنفسهم بأحزمة ناسفة قبل ان يهموا بمهاجمة المارة على الجسر بالسكاكين”.

وأردفت أن دين هايدون، الذي ترأس التحقيق حول الهجوم على لندن بريدج أنها ” هي المرة الأولى التي يستخدم فيها مثل هذا المخطط”، مقترحاً أنهم كانوا يبحثون عن رهائن.

وأوضحت أن التنظيم طالب مؤيديه بخداع ضحاياه باستخدام وظائف وهمية أو إعلانات لبيع منازل او الإعلان عن بيع منتجات على الإنترنت ( غمتري واي باي) ثم قتلهم عندما يأتون لأخذ أغراضهم. (بي بي سي)

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. ايتخاطب كتاب التلغراف مع الأموات كي يعرفوا ما كانوا يخططون؟
    يبدو ان صحافة استغباء القارىء وصحافييها عولمت* هي الاخرى.
    *اي اصبحت ظاهرة عالمية، والتوضيح لفائدة الكتاب والصحافيين العصيي الدمع الذين شيمتهم الصبر.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here