“الدولة الإسلامية” تعلن المسؤولية عن هجوم في طرابلس بلبنان قتل فيه 4 أشخاص

 

طرابلس ـ وكالات: أعلن تنظيم الدولة الإسلامية عبر صحيفة النبأ التابعة له مسؤوليته عن هجوم على دورية أمنية بمدينة طرابلس اللبنانية الشهر الماضي قتل فيه ضابطا شرطة وجنديان.

وقال التنظيم في صحيفته الأسبوعية إن المهاجم من “جنود الخلافة”. ولم يقدم التنظيم دليلا على ما قاله. ووقع الهجوم يوم الثالث من يونيو حزيران الماضي.

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. وما المقصود بهذا العمل الجبان هل قتل الناس واشاعة الفوضى والاضطراب جهاد في سبيل الله !!! ام لخدمة الصهاينه وعملائهم في المنطقه !!!

  2. الم تخرج علينا ريا الحسن بكل ما تملك من مواهب البلاغة و الفصاحة لتقول أن من ارتكب هذه الجريمة الشنعاء هو إنسان لديه مشاكل نفسية؟ الم يقم المتباكون على السنة في لبنان بكل محاولات التبرير؟ اذا أرادت العدالة ان تقوم في هذا البلد الاعوج، فعليهم أن يحكموا الرؤوس قبل الأذيال….

  3. هذه هي من تدعي انها الدوله الإسلامية وهي وليده القاعدة ودوائر المخابرات الغريبه ، لا ينتج عنها الا التدمير والقتل للأبرياء كما القاعدة وكما خطط لها الاميركان وال سعود. لم نسمع عنهم عملا عداءيا لاعداء العرب والإسلام من الكيان الصهيوني الجاثم في بيت المقدس او الاميركان الجاثمين في بلاد الحرمين.

  4. الدولة الاسلامية يعني داعش يعني تمويل سعودي ياسعدو ،، لانه فقط المال السعودي والمال الإماراتي والمال القطري هى الأموال التي تستخدم في دعم الدواعش والمرتزقة للقتل والتدمير لصالح العدو الصهيوني وعدوانهم الارهابي على اليمن اكبر دليل

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here