الدفاع العراقية: مقتل 4 عناصر من “تنظيم الدولة الاسلامية” في ديالى

العراق/ حسين الأمير/ الأناضول – أعلنت وزارة الدفاع العراقية، الأربعاء، مقتل 4 من عناصر تنظيم داعش الإرهابي في محافظة ديالى شرقي البلاد، خلال عمليات  إرادة النصر في مرحلتها الثالثة والتي بدأت قبل يومين.

وبحسب بيان لخلية الإعلام الأمني (تتبع لوزارة الدفاع) وصل الأناضول نسخة منه، أن قوة مشتركة في ديالى داهمت وكراً في منطقة وادي الكلال كان يختبأ بداخله 4 إرهابيين من داعش وتم قتلهم جميعا وتدمير الوكر.

وفي 6 أغسطس/آب الجاري أعلنت الدفاع العراقية، انطلاق المرحلة الثالثة من عملية  إرادة النصر التي تستهدف عناصر  داعش بمحافظتيْ ديالى (شرق) ونينوى (شمال).

ومؤخرا، زاد نشاط التنظيم الإرهابي بالمناطق الحدودية مع سوريا في محافظتي نينوى (شمال) والأنبار (غرب)، وديالى (شرق)، وكركوك وصلاح الدين (شمال)، حيث نفذ سلسلة عمليات استهدفت عناصر أمن ومدنيين.‎
ولا يزال داعش  يحتفظ بخلايا نائمة موزعة في أرجاء البلاد، وعاد تدريجيا لأسلوبه القديم في شن هجمات خاطفة على طريقة حرب العصابات التي كان يتبعها قبل 2014.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here