الدفاعات الجوية السورية تتصدى لصاروخ قادماً من شمال لبنان باتجاه مدينة مصياف وتدمره

بيروت ـ “راي اليوم”:

أفادت وكالة الأنباء السورية “سانا” بتصدي دفاعات الجيش السوري الجوية لصاروخ معاد، مشيرة إلى أنها تمكنت من تدميره في سماء مصياف في ريف حماة.

ونقلت الوكالة عن مصدر عسكري قوله إن “وسائط دفاعنا الجوي كشفت في تمام الساعة 23:06 من ليل الخميس الواقع في 15 أغسطس، هدفا معاديا قادماً من شمال لبنان باتجاه مدينة مصياف وعلى الفور قامت بالتعامل معه وتدميره قبل الوصول إلى هدفه”.

وكان آخر هجوم صاروخي تعرضت له سوريا من الجانب الإسرائيلي، في مطلع شهر أغسطس الجاري، حيث شن الجيش الإسرائيلي هجوما بصاروخ على ريف القنيطرة الغربي، ما خلف أضرارا مادية فقط.

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. اردني
    الدروس المستفادة هي كيف يتعامل نظام الملالي مع الضربات في سوريا والعراق والدروس الأخرى دون حتى الاعتراف بها

  2. لماذ تسمح لبنان باستعمال أجواءها للاعتداء على دوله شقيقه ؟ لماذ لا تحصل لبنان على دفاعات جويه من روسيه لحمايه أجواءها ؟

  3. اعطتنا ايران درسا في صلابة الارادة السياسية، وكيف ان امريكا مجرد كلب يهر بلا انياب، ويسقط عند اول اختبار حقيقي. لا تختلف اسرائيل كثيرا، فمحوز المقاومة قادر على تلقينها درسا لا تنساه، فقط قليل من القطران وكثير من الدعاء، كي تنقطع اليد التي تمتد الى سوريا.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here