الداخلية السعودية: مقتل ضابط أمن وإصابة آخرين في القطيف اثر القاء عبوة ناسفة على دورية امن وانفجارها اثناء تنفيذ مهامها

000000000

الرياض (د ب أ) – أعلن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية في الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين، ان انفجار عبوة ناسفة في أحد أحياء محافظة القطيف اسفر عن مقتل ضابط شرطة وإصابة اثنين آخرين.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية (واس) عن المتحدث باسم وزارة الداخلية أنه “عند الساعة الحادية عشرة والنصف من مساء يوم الأحد، وأثناء قيام دورية أمن بتنفيذ مهامها لحفظ النظام بحي المسورة بمحافظة القطيف تعرضت لمقذوف متفجر (عبوة ناسفة)”.

وأضافت الوكالة أن الحادث أسفر عن “استشهاد الرائد/ طارق بن عبد اللطيف العلاقي، تغمده الله بواسع رحمته وتقبله في الشهداء، وإصابة رجلي أمن، وحالتهما الصحية مستقرة ولله الحمد”.

وأشارت إلى أن الجهات الأمنية باشرت التحقيق في الجريمة الإرهابية التي لا تزال محل المتابعة الأمنية.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. من كان بيته من زجاج يجب عليه ان لا يهدد الاخرين بالحجارة والتهديد بنقل المعركة داخل ايران كان خطا كبيرا يجب ان لا يصدر من رجل يرتب لوراثة الملك نتمنى السلام لكل دول العالم

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here