الخلافات تدفع مدير الكرة باتحاد جدة السعودي على الاستقالة

الرياض-(د ب أ) – تقدم صالح الصقري مدير الكرة بنادي اتحاد جدة السعودي، باستقالته من منصب المشرف العام على كرة القدم بالنادي، وذلك لخلافات بينه وبين الهولندي تين كات مدرب الفريق.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، اليوم الاثنين، أن المدرب الهولندي طلب مغادرة الصقري، بعد أن تجاوز الأخير النظام الذي وضعه بمنح اللاعبين أذونات بدون العودة إليه.

وأضافت الصحيفة أن الصقري سمح لفواز القرني حارس مرمى الفريق بمغادرة القصيم إلى الرياض ومنها إلى جدة، بخلاف بعثة الفريق التي غادرت مباشرة إلى جدة، وهو ما أُثار غضب المدرب الهولندي.

وكان الصقري أيضا قد منح لاعبين آخرين أذونات مباشرة منه دون العودة للمدرب، وهو ما تسبب في مطالبة تين كات بمغادرته فريق العمل.

ويحتل اتحاد جدة المركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة، بعد مرور 17 مرحلة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين).

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here