الخطوط الجوية البريطانية تعلق رحلاتها للقاهرة لمدة أسبوع بسبب مخاوف أمنية

لندن – (د ب أ) – أعلنت شركة الخطوط الجوية البريطانية (بريتيش إيروايز) اليوم السبت تعليق رحلاتها خلال الأيام السبعة القادمة إلى العاصمة المصرية القاهرة بسبب مخاوف أمنية.

وذكرت الشركة في رسالة موجهة إلى المسافرين بثتها على موقعها الإلكترونى أنها اتخذت هذا القرار الجريء بتعليق الرحلات إلى القاهرة “كإجراء احترازي للسماح بإجراء مزيد من التقييم” وذلك عقب مراجعة ” للترتيبات الأمنية”.

وأضافت الشركة في رسالتها التى ظهرت أيضا على مواقع التواصل الاجتماعى : “نأسف لإبلاغكم بأنه قد تم إلغاء رحلتكم من مطار هيثرو في لندن إلى القاهرة”.

وتابعت الشركة قائلة: “نراجع باستمرار ترتيباتنا الأمنية في جميع مطاراتنا حول العالم وقمنا بتعليق الرحلات الجوية إلى القاهرة لمدة سبعة أيام كإجراء احترازي للسماح بإجراء مزيد من التقييم”.

واستطردت الشركة قائلة: ” السلامة والأمن لعملائنا ولطاقمنا من أولوياتنا دائمًا، ولن نقوم بتشغيل طائرة أبدًا ما لم يكن ذلك آمنًا”.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. يا دى انجلترا معقل الخراب مافيش عندها غير التشكيك فى الحالة الامنية فى مصر ومصر فى امان واستضافت كأس الامم الافريقية وخرج بمنظر مشرف للعرب جميعا

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here