الخزعلي زعيم فصيل عراقي: زوال اسرائيل والوجود الأمريكي بالبلاد مقابل دم المهندس وسليماني

بغداد- (د ب أ )-دعا الشيخ قيس الخزعلي زعيم فصيل عصائب أهل الحق في العراق اليوم الجمعة أنصاره إلى الجهوزية لمواجهة الوجود الأمريكي في البلاد.

 وقال الخزعلي في بيان مكتوب بخط يده «ان مقابل دماء الشهيد ابو مهدي المهندس زوال كل الوجود العسكري الامريكي بالعراق وان مقابل دماء الشهيد قاسم سليماني زوال كل اسرائيل من الوجود “.

 وأضاف “على كل المجاهدين المقاومين الجهوزية فان قادم الايام علينا فتح قريب ونصر كبير قد يحتاج الى مخاض ولكن عليكم ان تثقوا بوعد الله”.

وكانت وزارة الدفاع الامريكية (بنتاجون) قد اعلنت في بيان ” بتوجيه من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، نفذ الجيش الأمريكي عملا دفاعيا حاسما لحماية الأمريكيين في الخارج بقتل قاسم سليماني”.

وقتل سليماني قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني جنبا إلى جنب مع أبومهدي المهندس، نائب رئيس قوات الحشد الشعبي الشيعية العراقية القوية في غارة جوية في بغداد.

ومن جانبه، قال المرشد الأعلى للثورة الإيرانية علي خامنئي إن “انتقاماً قاسياً بانتظار المجرمين الذين تلطخت أيديهم بدم الجنرال سليماني ودم باقي الشهداء في حادث ليلة أمس”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here