الخارجية الكويتية: لم نستدع السفير السعودي واللقاء يأتي في إطار اللقاءات المعتادة بين نائب وزير الخارجية والسفراء المعتمدين لدى دولة الكويت

5558

الكويت – (د ب أ)- نفى مصدر بوزارة الخارجية الكويتية اليوم الأربعاء ما تردد على استدعاء السفير السعودي.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن المصدر القول إن لقاء السفير بنائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجار الله جاء “ضمن اللقاءات المعتادة”.

وقال المصدر :”الوزارة لم تستدع السفير السعودي، واللقاء يأتي في إطار اللقاءات المعتادة بين نائب وزير الخارجية والسفراء المعتمدين لدى دولة الكويت للتباحث في شؤون العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع في المنطقة”.

وطالب المصدر متداولي تلك الأخبار تحري الدقة في نشرها.

كانت تقارير أشارت إلى استدعاء السفير للاحتجاج على هجوم شنه المستشار في الديوان الملكي السعودي تركي آل الشيخ على وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي خالد الروضان، ووصفه بـ”المرتزق”.

وكان أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، استقبل الروضان، على رأس وفد كويتي، شكر قطر على ما قدمته من دعم ومساندة للرياضة الكويتية ساهما في رفع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الإيقاف عن كرة القدم الكويتية الشهر الماضي.

 

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here