الخارجية السورية: السعودية رعت مبادرة لوقف القتال بين المجموعات الإسلامية المسلّحة لافشال مؤتمر “جنيف “

saud alfasal55

دمشق ـ  (يو بي أي) ـ اتهمت وزارة الخارجية السورية، اليوم الأربعاء، السعودية بمحاولة إفشال الحل السياسي والإصرار على خيار العنف لنسف مؤتمر “جنيف 2”.
وذكرت وكالة الأنباء السورية (سانا) أن الخارجية أكدت في رسالتين متطابقتين إلى رئيس مجلس الأمن الدولي، وأمين عام الأمم المتحدة، أن “السعودية وفي محاولة محمومة لإفشال الحل السياسي للأزمة في سوريا والإصرار على خيار العنف والإرهاب سبيلاً لنسف مؤتمر جنيف رعت مبادرة لوقف القتال بين المجموعات الإرهابية الإسلامية المسلّحة”.
وذكرت أن تلك المجموعات تضم “الدولية الإسلامية في العراق والشام” (داعش)، و”الجبهة الإسلامية”، و”جيش المجاهدين”، و”جبهة النصرة” وغيرها.
وقالت الوزارة إن السعودية “سعت إلى توفير كافة الإمكانيات المالية والعسكرية واللوجستية لتوحيد صفوفها (المجموعات المسلحة) ضد الدولة السورية”.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. النظام السعودي سبب بلاوي وماسي العرب والمسلمين.
    ساهم في بيع فلسطين والقدس . منح ثروات شبه الجزيرة العربية والحجاز للشركات الصهيوامريكية.
    شارك في تدمير العراق واليمن وليبيا .
    واليوم يوفر الاموال الطائلة وقوافل التكفيريين لتدمير الشام والحبل على الجرار.
    الدور ات على العملاء والمتصهينين.

  2. فيك و فبلدك يا رجل. اصلاً انتو سبب المصائب في بلاد العرب والمسلمين

  3. شي مضحك مصدر الخبر وزاره خارجيه بشار هذا النضام الدموي الكيماوي الي قتل الشعب السوري بالبرميل المتفجرة هو ومليشيا حسن ومرتزقه الهالكي وفرس ايران اما بلدنا السعوديه مايجي منها الى كل خير

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here