الحوثي مؤكدا أن اليمن سيظل مقبرة للغزاة: الصمود الأسطوري اليمني واجه التهور الارهابي للعدوان الامريكي البريطاني السعودي الاماراتي وحلفائه خمس سنوات وظهور السيد” عبد الملك” يعجز عن مثله بعض الملوك والأمراء

 

القاهرة-” رأي اليوم “-محمود القيعي:

قال محمد علي الحوثي إن  ‏الصمود الاسطوري الشعبي اليمني واجه التهور الارهابي للعدوان الامريكي البريطاني السعودي الاماراتي وحلفائه خمس سنوات  واستمر لينتصر باذن الله. 

وأضاف الحوثي في عدة تغريدات بحسابه على تويتر أن من يعتقد عكس ذلك فهو يحرث الوهم ويزرع الاماني ويحصد الفشل والهزيمة.

الحوثي (الصغير ) شارك تغريدته السابقة في هاشتاج حمل  عنوان “اليمن مقبرة الغزاة”.

وأثنى الحوثي على قائد الثورة عبد الملك الحوثي قائلا: ” ‏ظهور قائد الثورة السيدعبدالملك الحوثي اليومي لإلقاءدروس ليلية نالت إعجاب أبناء الشعب اليمني.

إنه الظهور الذي ازعج الاعداء يوميا إنه الظهور الذي عكس مكانة القائد العلمية إنه ظهور المحب لوطنه إنه الظهور الذي يعجز عن مثله بعض الملوك والأمراء حتى لو كتبه لهم ترامب وأملاه عليهم بومبيو.”.

Print Friendly, PDF & Email

13 تعليقات

  1. بعد قليل ستتصالح امريكا مع اران والحوثيين ونصرالله والاسد مقابل السماح لها بتغريم من كانت لها اليد الطويله عليهم من العرب المتخاذلين وستزيدهم اهانتا وابتزازا وسيظلو يسبحون باسم الشيطان في حفره الهوان حتى يرث الله الارض او تنتفض شعوب تلك المنطقه المغلوب على امرها وان حصل ذلك ستجد العون في اران وحلفائها وبذالك ستقام عداله الخالق فوق الارض المقدسه ارض فلسطين الحبيبه وستتخلص ارض شعائر الاسلام من كابوس المهانه الذي وضعها فيه حكامها المهرولين.

  2. الشكر والحمد لله الذي أعطى للأمة الإسلامية المنصور بالله السيد حسن نصر الله في لبنان لمواجهة الصهاينة وأعطى المنصور بالله السيد عبد الملك الحوثي في اليمن لمواجهة عملاء وخدام الصهاينة.هكذا يكون جنوب لبنان مقبرة للصهاينة واليمن مقبرة لعملاء الصهاينة فلن يبقى على وجه الأرض بإذن الله لا صهاينة ولا عملاءهم .

  3. مع اختلافي و عدم معرفتي بالحوثيين …لكن رأيت لهم فيديو وهم في اعماق محافظة نجران و الشجاعة و عدم الخوف ظاهر عليهم… و الجنود السعوديون يفرونمن أمامهم تاركين دباباتهم و أسلحتهم …

  4. الرد على انها السعوديه العظمى….
    نعم اشاطرك الرأي فهي دوله عظمى بالقتل وتدمير دول الاسلام والمسملين… اليس من اراضيها انطلقت الاطائرات الامريكيه لقتل وتدمير بغداد العروبه واهلها …اليس باموالكم النتنه دعمتم الارهاب في سوريا وليبيا وتونس والسودان … ليرضى عنكم سيدكم الذي يحميكم …ترامب ..فما الفرق بينكم وبين اليهود كلاكما هدفكم واحد تفتيت الدول واثارة الفتن الطائفيه لتبقى اسرائيل قبلتكم وترامب سيدكم …..وانتم لا حول ولا قوة لكم .

  5. الأخ المعلق إنها السعودية العظمى ،
    نأتي من الآخر الى الاول ، أين عظمة السعودية وهي (تحلب، بضم التاء وسكون الباء) من تاجر الخردة ترامب ، نصف تريلون دولار ؟ أين العظمة ولم تنبس السعودية ببنت شفه على استهزاء تاجر الخردة في مناسبة وغير مناسبة ان السعودية ستدفع ويجب ان تدفع لانهم لا يملكون غير المال ويجب ان يدفعوا لأننا نحمي وجودهم ؟ وأين عظمة السعودية عندما ( حرضت وليس دعمت) صدام على محاربة إيران وفقد العراق اكثر من أثنين مليون قتيل ليحمي صدام حسين دول للخليج من إيران ، ولم تخسر دول الخليج قتيل واحد في حينه ؟ واين العظمة عندما تداهن السعودية ودوّل الخليج اعداء رسول الله (الصهاينة) وتنتصر لهم وتعينهم على المسلمين الآخرين من من ينطوقون الشهادتين ؟ وأي العظمة هذة عندما تجند وتسلح وتمول بأسم الدين الإسلامي مجموعات قتلت وسبت وأرهبت (ليس الصهاينة وأعداء الإسلا م والمسلمين ) بل من ينطقون الشهادتين .
    ياعم (إنها السعودية العظمى) ، أجلس أعوج وتكلم عدل !!
    إننا أمة خجلت من أفعالنا الأمم الأخرى !!

  6. الحقيقه الحوثيون مرغوا انف التحالف بتراب برغم الحصار .

  7. نحن هنا نتابع مستجدات العدوان الشيطاني على اخواننا اهل اليمن الشرفاء .
    كلنا امل وثقه ان النصر حليف اليمنيين ، لان اهل الشر والحقد ظنوا ان السيطره على اليمن لن تستغرق الا قليلا من الوقت !.
    في الحقيقه هم يألمون اكثر بالف مره مما نتوقع ، وهم يعتقدون بان اعلامهم الكاذب ينطلي على احد !!.
    ولعل الانجاز الاخير لابطال اليمن ، يكون فاتحه لمزيد من الانتصارات الميدانيه ، والتي ستجبر قوى العدوان بالاعتراف بالهزيمه !.
    كيف لا وان الله لا يخلف وعده بنصر المظلومين !!.

  8. الحوثي اليماني وأنصار الله هم قدر الله الذي سلطهم ليقتلعوا الطغاة وعملائهم من اليمن فتدخل تحالف الشر بقيادة أمريكا للقضاء عليهم وهيهات لهم ذلك فالحوثي ووراءه أحرار اليمن يزدادون قوة وصلابة يوما بعد يوم ولن يقدر أحد على هزيمتهم مطلقاً لأن الله تعالى ناصرهم.

  9. هل يستطيع ملوك الخليج وسياسييهم ومشائخهم اصحاب اللحى ان يتحدث واحد منهم فقط بنفس فصاحة السيد عبد الملك الحوثي وثقافته وقوة منطقه وحجته.
    محمد متولي الشعراوي يقول ان من اهم شروط ولي امر المسلمين ان يكون فصيحا في كلامه محيطا بعلم اللغة العربية.

    والجميع يعرف كيف هي خطابات ملوك الخليج وكيف يتحدثون وكيف يطحنون اللغة العربية ويدمرونها تدميرا في خطاباتهم ، اما كبير مشائخهم ” عبد العزيز آل الشيخ” وهو المفتي العام للسعودية فحدث ولا حرج ، وانا استغرب كيف يكون مفتيا ولا احد يستطيع ان يفهم حديثه.

  10. الحوثيين قبل دخول المملكة كانوا يسيطرون على صنعاء ونسبة كبيرة من اليمن .وبعد تدخل التحالف بقيادة المملكة اصبحوا مليشيات ارهابية هاربة مابين الجبال والمدنيين باعتراف الدول .الحوثيين بعد تدخل المملكة فقدوا الإمكانيات والدعم السياسي الدولي الا من ايران واذنبها العربية .لاشك هناك طائرات مسيرة وصواريخ وصلت للأراضي السعودية بفضل اليمنين المقيمين الذين فتحت لهم المملكة ابوابها للعيش والحياة .
    لكن هذا قدر الدول العظيمة ان تنال من بعض العرب الذين استفادوا من العمل بها الخيانة .
    السعودية العظمى دعمت صدام حسين ضد ايران وانتصر .وتذخلت في البحرين وقضت على التمرد هناك .ودعمت عمان اثناء الربيع العربي واستتب الامن هناك . ودعمت السيسي وأكسبته الشريعة الدولية .
    باختصار اما ان تكون مع السعودية العظمى او تخسر . نفسها طويل ولديها من الإمكانيات المادية والعسكرية والتعليمية والطبية مايمكنها من اداء دورها الدولي الإقليمي الفعال .

  11. لا اعلم لماذا تصرون على تسميته بالحوثي انهم يمنيين عرب مسلمين ولديهم عروبة ونخوة اكثر من الذي يدعم المحتل الصهيوني الذي يحتل ارض ومقدسات العرب والذي يعادي كل المسلمين
    نتمنى من صحيفة رأي الْيَوْمَ المحترمة ان تذكرهم بأسمائهم وبدل الحوثي بإمكانكم القول اليمني لانهم يمنيين
    لا يعيبهم وصف الحوثيين لكن نريد ان نذكر المعتدين على اليمن انه هؤلاء المدافعين عن اليمن هم أهله وسكانه العرب بغض النظر عن عقيدتهم وعن مذهبهم مهما كان فإن عقيدتهم التي تعترف وتدعم عروبة القدس افضل بكثير جدا من عقيدة صهاينة العرب الذين دمروا اليمن والذين يدعمون المحتل الصهيوني لارضاء المستعمر الامريكي الذي منه يستمدون شرعيتهم ويستقوون به على شعوبهم وعلى جيرانهم العرب والمسلمين

  12. قرأت خبر قبل قليل انه السعودية والإمارات قرروا شراء شحنة من الأسلحة الذكية عن طريق الاْردن معنى ذلك انه فشلهم في اليمن في الخمس سوات الفائتة بسبب انه امريكا كانت تبيعهم أسلحة غبية !!! طيب اذا الأسلحة ذكية ومن يشتري الأسلحة ومن يستخدمها ليس لديه اَي نوع من الذكاء ماذا ستستفيدون من الأسلحة الذكية ياابو منشار ؟؟؟
    نظام يقتل احد مواطنيه في منشأة دبلوماسية ويقطع جثته بالمنشار امام مرأى ومسمع العالم كله ومازال يتصرف بنفس الحماقة والارهاب كيف له ان ينجح في اَي حرب خاصة اذا كانت حرب باطلة ولا أهداف لها غير تعويض النقص من كثرة إهانة وابتزاز ترامب وتهديده لهم ؟؟

  13. قلنها من قبل أن السيد عبد الملك الحوثي هو مثيل سماحة السيد حسن نصر الله في لبنان. أعمالهما أوسع من القطرين العاملين بهما.
    هما سيدان هاشميان من أحفاد السبط الحسين بن علي إبن فاطمة الزهراء بنت محمد بن عبد الله عليهم جميعا صلاة الله وسلامه ونصره وزكاته. هاذان هما سلالة طاهرة مطهرة راضية مرضية، فيا من تقاتلونهما أرونا نسبكم وحسبكم وأخبرونا أمن طهر أنتم أم من سفاح إن كنتم تعلمون.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here