الحوثيون يعلنون اطلاق صاروخ جديد على تجمع للجيش السعودي في السديس بنجران… وأنصار الله تؤكد سقوط قتلى وجرحى

صنعاء ـ وكالات: أعلنت جماعة “أنصار الله” في اليمن، اليوم السبت، إطلاق صاروخ من نوع “زلزال 1” على تجمع للجيش السعودي في السديس بنجران جنوب غربي المملكة.

ونقلت قناة “المسيرة”، التابعة للجماعة عن مصدر عسكري، القول إن الصاروخ أصاب هدفه بدقة وخلف قتلى وجرحى في الموقع المستهدف.

كما ذكرت القناة أن “مجاهدي الجيش واللجان الشعبية سيطروا في وقت سابق، على أحد مواقع مرتزقة العدوان في الطلعة بعملية هجومية وكبدوهم خسائر في الأرواح واغتنموا أسلحة”.

وتقود السعودية تحالفا عسكريا يقوم، منذ 26 مارس/ آذار 2015 عملية عسكرية لدعم الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، لاستعادة العاصمة صنعاء ومناطق أخرى تسيطر جماعة أنصار الله عليها.

وبفعل العمليات العسكرية المتواصلة، يعاني اليمن أسوأ أزمة إنسانية في العالم، إذ قتل وجرح الآلاف بحسب الأمم المتحدة، كما يحتاج 22 مليون شخص، أي نحو 75% من عدد السكان، إلى شكل من أشكال المساعدة والحماية الإنسانية، بما في ذلك 8.4 مليون شخص لا يعرفون من أين يحصلون على وجبتهم القادمة.

Print Friendly, PDF & Email

5 تعليقات

  1. داوود سيكسر راس جالوت بحجارة بعون الله، … نصركم الله يا انصار الله… فأنتم داوود اليوم وحجارتكم ستكسر رأس جالوت التحالف السعودي الإماراتي الأمريكي الصهيوني….

  2. الله اكبر
    الموت لامريكا
    الموت لاسرائيل
    اللعنة على اليهود
    النصر للاسلام

  3. من حق اهل اليمن الدفاع عن وطنهم وإيقاع اكبر خسائر ممكنة في صفوف الذين يعتدون على اليمن ويحاصرون اليمن بل ويحتلون اليمن من الذي أعطى ال سعود الحق في العدوان على اليمن وفِي إرسال دواعشهم الى سورية وفِي دعم العدو الصهيوني ؟؟؟ امريكا التي تذلهم وتهددهم وتحلبهم وتقول انها تحمي عروشهم اذا ال سعود هم والمستعمر الامريكي والمحتل الصهيوني في خندق واحد ضدنا نحن العرب والمسلمين ومن حقنا الدفاع عن ارضنا وعن ديننا الاسلامي ضد الاستعمار الامريكي وكلاءه في الجزيرة العربية

  4. الله واكبر على صمود وعزيمة ابطال اليمن اصحاب الارض واصحاب الحق اما الشرعية المحتجزة في فنادق الرياض فلا عودة لهم ولا مكان لهم في اليمن بعد تآمرهم مع وكلاء الامريكان والصهاينة في الجزيرة العربية المحتلة

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here