الحوثيون يعلنون إطلاق ثلاثة صواريخ بالستية من نوع “زلزال” على المملكة العربية السعودية

واشنطن ـ  (د ب أ) – أعلن الحوثيون في اليمن ، اليوم الأحد، عن إطلاق ثلاثة صواريخ على السعودية.

جاء ذلك حسبما نقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن قناة المسيرة التابعة للحوثيين دون ذكر مزيد من التفاصيل، كما لم يرد تأكيد من الجانب السعودي.

ذكر ذلك موقع “مآرب نت”، وقال إن الحوثيين، أعلنوا، قبل قليل، أنهم أطلقوا ثلاثة صواريخ بالستية من نوع “زلزال” على المملكة العربية السعودية.

ونقل موقع “المسيرة” التابع للحوثيين أن الصواريخ تم توجيها باتجاه مواقع الجيش السعودي في مناطق عسير، مضيفة أنها استهدفت منطقة “مجازة الشرقية “.

وصواريخ “زلزال” هي صواريخ تعمل بالوقود الصلب، بحسب موقع “مأرب نت”، الذي أشار إلى أنها “إيرانية الصنع، ويصل مداها أكثر من 250 كم”.

وقال موقع “سبتمبر نت” التابع لـ”أنصار الله” إنه تم “التصدي لزحف للجيش السعودي على مواقع الجيش واللجان الشعبية، في وقت سابق اليوم، من مسارين، في مجازة الشرقية وخلف خسائر بشرية في صفوفهم”..

Print Friendly, PDF & Email

9 تعليقات

  1. اللهم انصر انصارالله على امريكاء واسرايل واعوانهم واحفظ القايد عبدالملك الحوثي ياالله ياالله

  2. لا حول ولا قوة الا بالله يتم قتل المسلمين الان حول العالم السعودى يقتل اليمنى واليمني يقتل السعودى والامريكى يقتل الايرانى والعراقى والروسى يقتل السوري وحفتر يقتل أبناء جلدتة فى طرابلس والاماراتى يدعم قتل المسلمين بعضهم البعض بالسلاح والاموال والمرتزقة والان تركيا ترسل قوات لقتل حفتر ومرتزقة حفتر أيها الاوساخ الاوغاد تقتلون بعضكم البعض والامريكى والصهيونى يهللون لقتل المسلمين بعضهم البعض بالمنطقة العربية . ماذا أن تم التعاون ودعم بعضكم البعض بدل القتل والتدمير لكنتم خير أمة فعلا خرجت على الارض ولكن من الواضح أننا أصبحنا أوسخ أمة على الارض الان نقتل وندمر بلادنا ونفرح لمقتل أخوتنا فى الدين من الواضح أننا نتجهه الى الحضيض بكل قوة

  3. حسبي الله ونعم الوكيل أهلنا في اليمن الحبيب أهلنا في السعودية اتقوى الله نحنو اخو في الدين لماذا الشعوب العربية لعبة في ايد امريكا واسرائيل اصل الفتنة والارهاب لماذا الامة العربية مفرقا انما اشكو همي وحزني الى الله

  4. الرد الأكبر على اغتيال سليماني سيكون من جبهة اليمن على تحالف العدوان عملاء أمريكا و في أفغانستان ضد الجيش الأمريكي.

  5. لاحول ولا قوة الا بالله اللهم اخمد الفتنة التى حلت باليمن الشقيق وأغلبهم على من يستبحون رحمة اليمن

  6. هذه الصواريخ قصيرة المدى تطلق بشكل شبه يومي على نجران وجيزان وعسير منذ اكثر من ثلاث سنوات في جبهات الحدود السعوديه اليمنيه المشتعله

  7. بدات الصواريخ من
    اليمن الحبيب
    اليمن السعيد
    الله ينصركم على الأعداء
    امريكا الإرهابية
    دولة الصهاينة المجرمة
    مملكة الموز الوهابية
    وتعود اليمن سعيدة
    عز العرب الشرفاء

  8. وطبعا سيصدر الجيش السعودي بيانا يؤكد فيه انه تمكن من اسقاط جميع هذه الصواريخ على اهدافها من دون منة من الجيش اليمني او اللجان الشعبية.

  9. بس ثلاث صواريخ زلزال ؟ صايرين بخيلين يا الحوثيين! وين الكرم اليمني الأصلي من اصل العرب؟ زيدوها شوي!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here