الحوثيون سيكشفون غدا عن سلاح جديد سيكون مفاجأة في ذكرى اغتيال “الصماد”

بيروت ـ “راي اليوم”:

اكد العميد يحيى السريع، المتحدث الرسمي للقوات المسلحة في صنعاء “انه سيتم الاحتفال بالذكرى الأولى لاستشهاد السيد صالح الصماد، رئيس الجمهورية اليمنية التي تصادف غدا الثلاثاء، وتنفيذا لوعد السيد عبد الملك الحوثي، الكشف عن سلاح جديد بعد اكتمال العمليات التدريبية وتحقيقها نجاحا ملموسا في عدة عمليات موثقة بالصوت والصورة.

ومن المقرر ان يتم عقد مؤتمر صحافي في صنعاء للكشف عن هذا السلاح الجديد، الذي يعتقد انه سيكون اما صاروخا باليستيا برؤوس متفجرة ودقيقة، او طائرة مسيرة (بدون طيار) متطورة جدا.

Print Friendly, PDF & Email

9 تعليقات

  1. الحوثيون مخترعون بارعون للجبايات المالية من المواطنين مثل اختراع خلق ازمة غاز منزلي دائمة و تحميل تحالف السعودية المسؤوليه عنها و الغاية انعاش اسواق سوداء تبيع الغاز بأسعار مضاعفة و ايضا جعل الناس يعيشون في حالة قلق دائم على لقمة اولادهم فينشغلون عن التفكير في التحرك ضد سلطة الجماعة و اما ما يتعلق بالامور الحربية فالفضل فيها لخبراء حزب الله

  2. يضهر أن بعض المعلقين فقدوا التقة في أنفسهم كل أمة لها قدرات فقط يتوجب على القيادة أن تكون وطنية وليس عميلة هذا كل ما في الأمر

  3. باسمه تعالي
    الله سينصر الحوثيون اهل اليمن الاحرار الذين قالوا لا و سيقولون لا الي الابد للنظام السعودي الفاشل (المنبطح لاسرائيل و امريكا).

  4. مع احترامي للشعب اليمني الشقيق فمن المستحيل ان تستطيع دولة بنظام تعليمي بدائي (ترتيبه ١٢٤ عالميا) ولا تملك أي مركز بحثي أو تاريخ في التصنيع المدني والعسكري ان تنجح بتصنيع صواريخ بالستية أو طائرات مسيرة. ان كان هنالك سلاح حديد فهو بالتأكيد مهرب من قبل ايران.
    وأكبر دليل هو التراجع الحاد في عدد الصواريخ البالستيى التي استهدفت المملكة والأرقام كما يلي:
    الربع الأول ٢٠١٨: ٤٤ صاروخ
    الربع الأول ٢٠١٩: ٥ صورايخ

    واضح ان مستويات التهريب انخفضت مع تشديد الحصار من قبل التحالف.

  5. 《وَأَعِدُّوا لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ ۚ وَمَا تُنفِقُوا مِن شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللَّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنتُمْ لَا تُظْلَمُونَ》 (60) ۞

  6. يمني اصيل
    واحتمال ثالث هو تفعيل منظومات الدفاع الجوي وتحييد طيران تحالف العهر

  7. كنت اتمنى ان يكون اختراعهم العظيم نوع دواء جديد او تكنولوجيا مفيدة للبشر..!!!
    هذه قمة ابداعاتكم..وسائل جديدة للموت فقط

  8. على رأس أبو منشار والمجلس العسكري السوداني وبن زايد وهادي لا هداه الله تعالى ومزيدا من التقدم يا أحرار اليمن. أسأل الله العلي القدير أن ينصركم على أعدائكم ممن تعلمون وممن لا تعلمون.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here