الحوثيون اليمنيون يعلنون استهداف منشآت سعودية إحداها تابعة لارامكو وأهدافا حساسة في العمق السعودي بعدد كبير من الصواريخ والطائرات المسيرة

صنعاء – (أ ف ب) – أعلن الحوثيون في اليمن الأربعاء استهدافهم في الأيام الأخيرة منشآت في جنوب السعودية بينها منشأة تابعة لعملاق النفط السعودي أرامكو في جيزان.

وقال المتحدّث باسم قوّات الحوثيين يحيى سريع خلال مؤتمر صحافي في صنعاء “تم استهداف شركة أرامكو في جيزان ومطارات أبها وجيزان وقاعدة خميس مشيط وأهدافا حساسة في العمق السعودي بعدد كبير من الصواريخ والطائرات المسيرة”.

ولم يوضح سريع متى وقعت هذه الهجمات التي لم يقم التحالف العسكري بقيادة السعودية دعما للحكومة في اليمن بتأكيدها أو نفيها.

وبحسب سريع فإن هذه الهجمات جاءت “رداً على التصعيد الجوي للعدوان” خلال المعارك الأخيرة في شرق وشمال صنعاء بين المتمردين والقوات الموالية للحكومة.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. 《فَلَـمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَكِنَّ اللهَ قَتَلَهُمْ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللهَ رَمَى وَلِيُبْلِيَ الْـمُؤْمِنِينَ مِنْهُ بَلَاءً حَسَنًا إِنَّ اللهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ》
    .
    سورة الأنفال
    الأية 17
    .
    .
    أيها المجاهدون الأحرار. يا رجال الله. يا أنصار الله
    دُكوا أصدقاء ال صهيون بالصواريخ ليلا و نهارا
    أنتم شرف الأمة.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here