الحكيم: وزير الخارجية الأردني يزور العراق قريبا حاملا رسالة من الملك وسيجري مباحثات مع القيادات السياسية العراقية حول تخفيف التوتر

بغداد – (د ب أ)-أعلن وزير الخارجية العراقي محمد علي الحكيم اليوم الخميس أن وزير الخارجية الاردني أيمن الصفدي سيزور العراق قريبا.

وقال الحكيم ، في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:”يزورنا خلال الأيام القليلة القادمة وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي الذي يحمل رسالة من الملك عبد الله الثاني”.

وأضاف أن الوزير الأردني سيجري مباحثات مع القيادات السياسية العراقية حول تخفيف حدة التوتر والعمل على التهدئة ودعم العراق والوقوف الى جانبه.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

1 تعليق

  1. اي وخير يا طير ? على شنو جايين للعراق خففو التوتر . لا لازم نزود التوتر الي المفروض يحاجوه ذاك الخبل ترامب . هذا الاردني جاي يكول شويه يا عراقيين بعد دنكو يعني وطو بعد شوي خلي امريكا بعد تركبكم وطبعا هناك كم واحد ببغداد متعلمين يركبهم ترامب وغيره راح يكوله للاردني اي والله تحجي صدك احنا ما مركوبين عدل لازم بعد نزل راسنا جوه …. ترامب على مود يقدر يركب زين .
    على الحكومة العراقية ان ترضخ لا لتهديد ولا طلبات تهدئة ترامب يريد يذل العراق وهو صلف متعجرف احمق واكبر غلط انك تجاريه او تجامله

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here