الحكومة العراقية تعلن الحداد الرسمي لمدة ثلاثة أيام

بغداد- (د ب أ): أعلن رئيس الوزراء العراقي القائد العام للقوات المسلحة عادل عبد المهدي مساء السبت إعلان الحداد الرسمي لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من اليوم السبت.

وجرت السبت مراسم تشييع كبيرة في بغداد وكربلاء والنجف لضحايا الضربة الجوية الأمريكية التي طالت أبو مهدي المهندس نائب رئيس الحشد الشعبي العراقي وقائد فيلق القدس الإيراني قاسم سليماني وستة آخرين في محيط مطار بغداد الدولي فجر أمس الجمعة غربي بغداد.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

2 تعليقات

  1. لافخر لأمريكا بقتل سليماني والمهندس باسرال طائرة اباتشي خلسة لكي تصفيهم على الارض امنة. فبأستطاعة أي مخلوق ان يقتل مايريد من الجو والناس امنين في بلد مضيف وامن ….هنالك مقولة في الكتاب المقدس تقول الاية : الماكر خبير بالشر وليس له دراية بفعل الخير.
    ان ترصد عدوك في ارض ليست هي ساحة المواجهة وتقصفه من الجو هذا عمل اجرامي وجبان ولم يأتي سليماني الى امريكا لكي تبرر قتله فامريكا لاتختلف عن اسرائيل في الأغتيالات ولكن من يحتمي بهم لايختلف عنهم من حيث الجوهر وان توسل بالدهاء لقلب الحقائق فداعش ليس حركة انسانية اصلاحية ولاجبهة النصرة جيء بها لأحترام خلق الله وكل ماهنالك هو قتل الامنين لترويعهم ولكي تتم السيطرة على البلاد والعباد بمفهوم القوة.. فامريكا هي داعش وهي جبهة النصرة وكل مروع للبشر هو من الكابوي ومن قتلة الهنود الحمر وكذلك هو من صنع الفقه الوهابي لتكفير المسلمين ونفس حضاراتهم باسم الشرك لكي لاتبقى اثرا من بعد عين فهل جامع النوري في الموصل الذي فجروه كان مكانا للشرك بالله وهم الذين صلوا فيه
    اذن كيف صلى فيه اميرهم البغدادي وكيف نسفوه هكذا هو فقه المكر والخداع وتكفير من لايركع لال صهيون ولال سعود وكلاهما وجهان لأستعباد شعوب الشرق الاوسط

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here