الحريري تعليقًا على الحظر البريطاني لحزب الله: أمر لا يخص لبنان

بيروت/ وسيم سيف الدين/ الأناضول: قال رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري، الإثنين، إن ما تردد عن حظر المملكة المتحدة، لحزب الله، هو أمر “يخص بريطانيا وليس لبنان”.

جاء ذلك في حديثه لقناة تلفزيونية مصرية خاصة، على هامش مشاركته في القمة العربية الأوروبية التي اختتمت اليوم في مدينة شرم الشيخ، حسب بيان لمكتبه الإعلامي.

وردا على سؤال بهذا الخصوص، أجاب الحريري: “بريطانيا تضع في الأساس الجناح العسكري لحزب الله على قائمة الإرهاب، والآن قد تكون اضافت الجناح السياسي.. نرى أن هذا الأمر يخص بريطانيا وليس لبنان، وما يهمنا هو ألا تتضرر العلاقة بيننا”.

وتمنى الحريري أن “ينظر البريطانيون إلى لبنان كلبنان وشعبه، لذلك يجب علينا أن نبني أفضل العلاقات مع الجميع وهذا هو الأساس لمستقبل لبنان ومصلحته”.

وفي وقت سابق الإثنين، أعلنت بريطانيا، عزمها حظر أنشطة “حزب الله” اللبناني، بشكل كامل، في البلاد، وإدراجه على قائمة المنظمات الإرهابية.

Print Friendly, PDF & Email

6 تعليقات

  1. يعني انت زعلان علشان الدواعش انهزموا في سورية بمعنى اخر انت زعلان لانه الجيش السوري انتصر على مرتزقة ولاة امرك ؟؟ آه منك يا (( بي السنة )) انت طلع جواك دعدوش صغير 😂😂

  2. ردا على خالد
    تقصد معاهدة استسلام لانه العدو الصهيوني لا يريد سلاما انما استسلامها كاملا من العرب هذا هم الفلسطينيين عقدوا اتفاقية سلام ومع ذلك سرق الصهاينة اكثر من ٦٥٪؜ من أراضي الضفة الغربية كذلك مصر حسب اتفاقية كامب ديفيد لاتستيطع مصر الاستثمار في سيناء التي يصول ويجول فيها الطيران الاسرائيلي يقصف منازلها ويهجر ماتبقى من اَهلها المصريين بحجة مكافحة الاٍرهاب ،،، العدو الصهيوني يريد نهب ثروات العرب واستعبادهم واحتلال اجمل وأغنى مناطق في الوطن العربي (( بلاد الشام واجزاء من جزيرة العرب )) يطمح للتوسع في بلاد الشام والتي تفوق دول اوروبا وامريكا في جمال طبيعتها وفِي موقعها الجغرافي الاستراتيجي المميز العدو الصهيوني يعمل على تدمير حضارتها العربية والاسلامية بأيدي وبأموال عربية لايوجد اجمل من بلداننا العربية انا زرت عدة مدن في اوروبا وامريكا لكن لم اجد اجمل من مدينة القدس وهذا بدون مجاملة بناياتها القديمة الجميلة من الحجر القدسي الفاخر وشوارعها واسواقها الجميلة ومقدساتها العربية المذهلة والتي ماتزال كما هى بعكس مكة والمدينة المنورة حيث حدثت مجزرة لمقدسات المسلمين في هده المناطق وتم العبث بها وهدم الكثير من الاثار الاسلامية ،،، بالاضافة الى قدسية وجمال قدسنا الشريف ايضا تمتاز بجو معتدل جميل طوال العام كل هذا يجعل القدس اجمل مدن العالم والقدس الشريف لن تكون الا عربية وكل محاولات صهاينة العرب ستبوء بالفشل مصير عروشهم الى زوال لانهم خارج الزمن ولأنه عصر استعباد البشر ولى ولن يعود لن نسمح لهم باعادتنا الى عصور الجاهلية وعبادة ولاة الامر كما كانو يعبدون الأصنام

  3. والله انت تتمنى من الصبح تعمل سلام مع الكيان الصهيوني مثل أولياء امرك في مملكة الترفيه الداعشية لكن هذا حلمك وحلم ولاة امرك في الجنة ياسيد يامحترم

  4. لكن تنفيذ اوامر قام بإذلالك واهانتك وإجبارك على تقديم الاستقالة نظام قام بقتل وتقطيع احد رعاياه بطريقة وحشية تفوقت على وحشية وارهاب الدواعش هل هذا امر يخص لبنان او لا يخصه ياسعدو ؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here