الحريري: أي صوت انتخابي يبقى بمنزله هو لصالح “حزب الله”

بيروت ـ “راي اليوم”:

قال رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، إن أي صوت يبقى في منزله في الانتخابات التي ستشهدها بلاده في السادس من مايو/أيار المقبل يعتبر صوت لصالح “حزب الله”.

وفي سلسلة تغريدات على صفحته بـ”تويتر”، قال: “هذه الانتخابات هي مواجهة بين خطين، بين خط يريد أن يحمي هوية بيروت السياسية والوطنية والعربية والبيروتية وخط يريد وضع يده على قرارها وعلى هويتها. المواجهة هي بين لائحتكم المستقبل لبيروت وبين لائحة حزب الله. أي صوت يبقى في منزله بـ 6 أيار هو صوت لحزب الله نحن الخرزة الزرقا”.

وتابع في تغريدة منفصلة: “اللائحة الزرقا هي الواقفة بالمرصاد، في وجه كل طرف يحاول طمس ذاكرة بيروت، ويمحي منها رفيق الحريري وإنجازاته وتضحياته، لائحة بيروت وأهلها وقرارها وكرامتها وعروبتها، لائحة المستقبل لبيروت”.

وأضاف الحريري: “إذا أردتم مشروع رفيق الحريري أن يستمر للبنان ولبيروت، صوتوا له يوم الانتخابات، أنا أفهم أن الوعود ترمى على اللبنانيين من كل الجهات لكن سجل السما الزرقا مليء بالعمل والإنجازات والخدمات والمشاريع والنمو في كل زاوية من زوايا العاصمة وفي كل منطقة من لبنان”.

Print Friendly, PDF & Email

18 تعليقات

  1. انا لست سني ولكن احترم هذه الطائفة كثيرا وأحزن كثيرا لاختيارهم شخص مثل سعد الحريري ليمثلهم فتاريخهم الوطني والقومي يغبره شخص مثله.

  2. لا يحق لاي شخص له جنسية اخرى ان يكون مسؤولا الحريري لا يملك قراره

  3. الغريب في تغطية هذه التغريدة، لما اختيرت هذه الصورة للحريري ب الذات.

  4. الحريري ما ضل اوراق بيده ليحفز شارعه الا الهجوم على حزب الله
    والمشكلة انو الحزب ما عاملو حساب

  5. السيد الحريري ، رئيس وزراء لبنان ، يستجدي صوت الناخب البناني ! عجباً ! فأذا كنت انت متأكداً من انك مرغوب ويحترمك شعبك فالماذا هذا الأستجداء ياسيادة رئيس الوزراء ؟
    ومن قال ان الصوت اللبناني إذا ( خرج من منزله) سيكون في صالح السيد الحريري وليس في صالح غيره ؟ عجباً !
    ولماذا الخوف من حزب الله ؟ الم يكن وصول السيد الحريري لسدة رئيس الوزراء وراءه حزب الله ؟ عجباً!
    لنجاري البعض في اعتقادهم ونقول ان حزب الله يتلقى مساعدات من (ولاية الفقيه) ، فهل هذة المساعدات موجهة لتخريب لبنان ام لمحاربة قوى الشر واستعادة شرف الأمة العربية والاسلامية الذي لوثته الأيادي الصهيونية ومن يقف في صفها من دول قريبة وبعيدة ؟
    إلا (تخزر) انتصارات حزب الله على عدو الأمتين العربية والاسلامية عيون البعض منا ؟ ام اننا أصبحنا بلا شعور نستلعي بغير حق على من له الفضل في رفع روؤسنا امام أنظار العالم ، لكي نرضي حفنة من الخبثاء الطامعين بثروات بلداننا حفاظاً على كراسي خلفها لنا الاجداد ؟!

  6. لماذا لا نسمع هذا الأسلوب في الدعاية الانتخابية من أعضاء او المقربين من حزب الله . لماذا هذا الاسفاف و الأسلوب الرخيص في الدعاية الانتخابية متلازم لسعد الحريري ناكر للجميل و للمواقف الوطنية . و لكي نترفع عن هذا الأسلوب السعودي في التعامل نقول نعم من يريد لمشروع رفيق الحريري ان يستمر للبنان ليصوت لحزب الله و من يريد المشروع السعودي ليصوت لسعد. رحم الله رفيق الحريري

  7. الحريري السعودي لا يستحق التعليق فهو معروف من يكون..

  8. .. هو صراع بين من يريد التحرر من حريته والارتماء في احضان امريكا ومن يريد تحرير الانسان اللبناتي من الذل والهوان .

  9. هذا الشخص مشبوه ولا يليق بلبنان جبران والرحابنة، هذا الرعديد قد تم حجزه واهانته واجباره على قراءة استقالته من رئاسة الحكومة من قبل اسياده ال سعود، بعد ان تم استدراجه لمملكة ال سعود بذريعة تسوية اموره المالية، ولم يجرأ حتى على كشف حقيقة ما حدث له هناك .. والان يحاول بائساً ان يحرض على حزب الله من اجل تكثيف نسبة التصويت بين مناصريه، تماماً مثلما فعل نتنياهو في الانتخابات الاخيرة حين حرض مناصريه

  10. عيب على بيروت العريقة ان تنتخب هذا الذي تتقاذف سياساته واتجاهاته بوصلة الاستثمار والمال السعودي

  11. الحريري لم يأتي بكلمة واحدة من تلقاء نفسه . لقد تم املاء عليه ما يقول

  12. الاخ عمربوبكر ،،، الحريري يملك الجنسيه السعوديه بحكم ولادته والعيش فيها ،
    لم نسمع منه يوما ان قال انه يتبع السعوديه ، ولا يفرض قراره بقوة السلاح ،
    اذن العيب ، هو السكوت على (حسن) وعدم طرده وهو القابع في دولته الجنوبيه ،
    العيب السكوت على من قال علنا انه يفتخر بانه يتبع الولي الفقيه ،
    وان لبنان يجب ان يكون ضمن دولة الفقيه الكبرى ، وانه جندي تحت إمرة الولي الفقيه ،
    ويتحكم في البلد ، ولديه دوله خاصه به ، وجيش يستلم رواتبه من وليه الفقيه ،
    وبيده الحرب والسلم ، ويا وَيل من خالف اوامره ، فليس عنده حل الا الغزو ،
    مثل غزوته الكبرى لبيروت ، بسبب تغيير ضابط فقط ،
    السكوت على كل هذا هو العيب ،،

  13. /____ كنت افضل أن يمكث في ’’ بيت ’’ الإحتجاز .. ما كان ينقصه شيئ !!

  14. باسمه تعالي
    مش عيب علي اهل لبنان ان ينتخبوا شخص يحمل الجنسيه السعوديه و الجنسيه الفرنسيه. ماذا ينتظر اهل لبنان من هكذا شخص. هذا الشخص يعتقد انه يستطيع ان يبيع لبنان كلها مقابل حفنه الريالات السعوديه. عجبي.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here