الحرس الثوري يعلن امتلاك بلاده لزوارق فائقة السرعة قاذفة للصواريخ لا يوجد لها مثيل في العالم

طهران ـ وكالات: قال قائد القوة البحرية التابعة للحرس الثوري الإيراني، إن بلاده تمتلك زوارق فائقة السرعة قاذفة للصواريخ لا يوجد لها مثيل في أي مكان آخر بالعالم.

في تصريح متلفز اليوم الاثنين، وبشأن صادرات المنتجات الدفاعية الإيرانية في مجال سلاح البحر والزوارق السريعة، قال العميد علي رضا تنكسيري: لدى بلادنا زوارق قاذفة للصواريخ، لا يوجد لها مثيل في أي مكان بالعالم وبهذه السرعة، بحسب وكالة “فارس”.

ولفت إلى أن السرعة والحجم الصغير ونوع الصواريخ المنصوبة على هذه الزوارق السريعة، تعتبر من ميزاتها الفريدة، وقال “لدينا طلبات من دول الجوار ومن الدول الصديقة لشراء هذه المعدات والصواريخ”.

Print Friendly, PDF & Email

6 تعليقات

  1. بلإمس شاهدت علی قناةالمسیر صورالالیات التی اغتنموها ابطال الیمن وکان المتحدث یقول ان الالیات والمدرعات المغتنمه اکثرمن عدد المجاهدین الذین شارکو بلعملیه ،ثانیاً اذا کان کلام ایران کذب لماذا تندبون لیل نهار ان سلاح الیمن من ایران وان الصواریخ والطائرات التی ضربت ارامکو ایرانیه ،یاردادی العقل زینه ،الصاروخ الذی اسقط درّة السلاح الامریکی ایرانی وهو( سوم خرداد) والتجهیزات التی انزلت الطائره ارکیو170ایرانیه ومن انزل واسقط هم ایرانیین وسیعلنون فی الغریب العاجل عن اسلحه لا تدرکها عقولکم

  2. يا ردادي :عندما أسقطت الجمهورية الإسلامية الإيرانية :الطائرة المسيره في ارتفاع أكثر من 20 كيلو متر في حين دخلت أجواء إيران بساروخ وطني؛ و لن تتجرأ ء قبلتكم العظمى (أمريكا) أعلم أن إيران لديها طاقة دفاعيه أكثر بكثير من ما فعلتها؛ و ؛ الغافله تسير و الكلاب تنبح

  3. بتعجبني تحياتي بتاعة الردادي كل الذي يحصل من حوله ولا زال في حالة النكران حتى أمريكا متردده وخائفه من الجمهوريه الاسلاميه إلا تحياتي. شر البلية ما يضحك أنه الذباب الألكتروني الببغاواتي في أسوء صوره.

  4. السعودي لديها المزيد من هذا النوع و سرعتها 7 اضعاف ايضا ( الناقة ) سفينة الصحراء بلا منازع !
    فلذالك يشاهد العالم كل يوم و السعودية تنحني اما 5 الف مقاتل من الحوثين و السعودية معاهل حلف 30 دولة و ثلاثة دول عظمى ( امريكا بريطانيا فرنسا )
    و اخر قازوخ اكتها السعودية 2000 اسير في ايدي الحوثيين و اراضي اوسع من قطاع غزة تم السيطرة عليها و شاهد العام و الجيش السعودي اسرع من الفهد في الفرار هههههههههههههه

  5. -افتخر بصناعاتنا الدفاعية والهجومية العربية والتي نبيعها للامم الاخرى بمئات المليارات من الدولارات. رايح اكمل نومتي….

  6. متى لحقوا يصنعوها ،، كل يومين نسمع بصناعة نوع من السلاح ،
    طبعا كلها اكاذيب ، خلاص قولوها مره وحده وريحوا انفسكم ،
    تحياتي ،،

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here