الحرس الثوري يصف تسريبات نيويورك تايمز بالحرب النفسية ويؤكد أنها لن تؤثر على قادته

طهران – “رأي اليوم” – عمر هواش:

قال مستشار قائد الحرس الثوري الإيراني، إن تسريبات صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية بشأن تخريب المنشآت النووية واغتيال كبار قادة الحرس الثوري، “مجرد حرب نفسية”.

وكتب غلام حسين غيب برور في تعليق تحت عنوان ” آين هو الكيان الذي كان يطلق شعار من النيل الى الفرات”، إن “الحرب النفسية لن تؤثر قيدة أنملة، على على أي من قادة الحرس الثوري”.

وتابع القائد العسكري إن “طهران ماضية في هدفها، لأجل القضاء على الكيان المصطنع”، في إشارة إلى إسرائيل.

وخاطب إسرائيل قائلاً “منذ اكثر من 40 عاما وأنتم تهزمون في كل ساحة مواجهة، لا تخيفونا وشعبنا العظيم، ومن الأفضل أن تفكروا في استكمال وحماية الجدران الخرسانية العالية، التي بنيتموها حولكم حتى لا يضيق أبناء الإسلام عليکم الخناق، ويقطعوا انفاسكم الخبيثة التي بدأ عدها التنازلي ویقضوا علیکم”.

ونشرت صحيفة نيويورك تايمز الجمعة تقريراً عن مسؤولين تحدثوا عن استراتيجية أمريكية-إسرائيلية مشتركة تهدف إلى اغتيال كبار قادة الحرس الثوري الإيراني، وتعطيل البرنامج النووي الإيراني.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

1 تعليق

  1. منذ أربعون عاما والحرب على ايران من فشل الى فشل
    اصبح الكيان الصهيوني محاصر من جميع الجهات
    ويلفظ انفاسه الاخيرة

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here