الحرس الثوري: في حال ارتكبت واشنطن او اسرائيل أي خطأ ضد إيران ستكون في مواجهة قوات المقاومة في كل المنطقة

طهران ـ وكالات: قال النائب السياسي لقائد الحرس الثوري الإيراني يد الله جواني إنه في “حال ارتكبت واشنطن أي خطأ ضد إيران ستكون في مواجهة قوات المقاومة في كل المنطقة”.

وأكد جواني أن طهران “أبلغت واشنطن وتل أبيب بأن أي عدوان على إيران، سيواجه محور المقاومة من شرق المتوسط إلى البحر الأحمر وبحر العرب وخليج عدن”.

ولفت إلى أنه “لن يكون هناك أي تحالف بحري أمريكي في الخليج ودول المنطقة، مشددا على أن القوات المسلحة الإيرانية هي الضامن لأمن الخليج”.

وكانت الولايات المتحدة قد أعلنت أنها تعتزم تشكيل تحالف دولي لتأمين الملاحة في منطقة الخليج، وخاصة في مضيقي هرمز وباب المندب.

كما أعلنت بريطانيا عن ضرورة تشكيل بعثة أوروبية لتأمين الملاحة في الخليج، عقب احتجاز إيران لناقلة نفط بريطانية الشهر الماضي.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. الغرب يحقق ما يريد من محمياته والهمج دون جهد او خسارة فلماذا يشعل حريقا غير مضمون النتائج وغير مضطر له ولن يحصل على صفر فوائد بل بالعكس …

  2. لن یرتکب الامریکان ولا الصهاینه خطأ فادح مثل هذا، هم یعرفون ما ینتظرهم. الدول لا تشن حروب الا اعتقدت ان ستنتصر بسهوله، وهذا الاعتقاد غیر موجود لا عند الامریکان ولا عند اسراٸیل.

  3. نعتقد ان امريكا واسرائيل تدرك معنى الصراع المسلح مع ايران ولن تقع حرب الكل يمسك اعصابه ؟ وفاتورة الخسارة العربية متزايدة؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here