الحرارة  تزيد بسرعة في خطوط “تعديل وزاري” على حكومة الرزاز بالأردن

 عمان- رأي اليوم

عادت الحرارة خلال الساعات القليلة الماضية بسخونة واضحة وملموسة لسيناريو التعديل الوزاري الموسع في الاردن بعد سلسلة “مراجعات ومصالحات” جرت خلف الستارة بين رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ونخبة من كبار المسئولين في الدولة.

وقدرت اوساط سياسية مطلعة بان الرزاز حصل على الضوء الاخضر اللازم لتنفيذ “أوسع ” تعديل وزاري على طاقمه .

لكن توقيت التعديل لم يتحدد بعد وإن كانت قائمة وزراء الرزاز الجدد في جيبه تماما  وتصوره للتعديل الموسع “نضج” وينتظر توجيها ملكيا.

 وفي غضون ذلك أقرت صحيفة عمون الإلكترونية الاردنية التي طالبت برحيل الحكومة عدة مرات بان رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز نجا من سيناريو “الرحيل” وبدأ فعلا يطغى سيناريو التعديل الوزاري.

وكانت الصحيفة نفسها قد باشرت عدة مرات بنشر مقالات تتوقع مغادرة الرزاز قريبا وتتحدث عن إستنفاذ فرصة حكومته في البقاء.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. سلام وأرجو نشر تعليقي فالاردن هو البلد الوحيد ربما في العالم الذي يعد فيه اختيار الوزراء تشريف وليس تكليف وهم يتسابقون لكي يحظوا بهذه المناصب حيث لا مساءلة ولا حساب ولا ما يحزنون بل ينالون الحظوة والمجد والوجاهة والنفاق والكذب والرواتب الكبيرة والعلاوات المجزية والتقاعد المريح فكفى مشان الله كذبا وتخويتا على الشعب المسكين الجوعان حيث نفس الوجوه والتخويت والمحاباة والوساطات والمحسوبيات والله لقد سئمنا هذه اللعبة المكررة المملة وحسبي الله وععم الوكيل وبه وحده نستعين وكفى وارجو نشر تعليقي الصريح الشفاف وشكرا لصحيفتكم الرائعة لنها تعد فشة خلق للغلابا والمقهورين وطاب يومكم….

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here