الجيش اليمني يبدأ عملية تحرير مديرية حيس بالحديدة من الحوثيين

5ipj

صنعاء- (د ب أ): أطلقت قوات الجيش الوطني الموالية للحكومة الشرعية باليمن، الجمعة، عملية عسكرية لتحرير إحدى مديريات محافظة الحديدة 226/ كيلومترا غرب صنعاء/ من قبضة مسلحي الحوثيين.

ونقل موقع الجيش “سبتمر نت” عن مصدر ميداني قوله “إن قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة التهامية، تخوض في الأثناء معارك ضارية مع مليشيا الحوثي الانقلابية، ضمن عملية تحرير مديرية حيس جنوب محافظة الحديدة”.

وذكر المصدر، أن قوات الجيش والمقاومة التهامية مسنودة بقوات التحالف العربي زحفت على مديرية حيس من الجهة الجنوبية للمديرية.

وبحسب المصدر، “فإن المليشيا الانقلابية تشهد انهيارات متسارعة وفرار العشرات من عناصرها وسط تقدم قوات الجيش الوطني”.

وتأتي هذه العملية تزامنا مع العملية العسكرية التي اطلقتها القوات الحكومية الخميس “لتحرير ما تبقى من محافظة تعز والتي حقق الجيش الوطني من خلالها حتى اليوم تقدمات كبيرة في الجبهتين الشمالية والغربية”.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. من عجائب الدهر ان يسمى جيش الاحتلال الاجنبي ومن يقاتل تحت رايته من مرتزقه وشركات امنيه مثل بلاك ووتر يسمو جيش وطني
    والذين يدافعو عن بلدهم متمردين فشكرا انصار الله لانكم اظهرتم لنا حقيقة الزيف والتضليل الاعلامي

  2. لناملاحظة كيمنيين على تسمية قوات هادي والاصلاح والقوات السودانية والاماراتية بالجيش اليمني هم ليسوجيش يمني هم مرتزقة.نرجومن صحيفتناالموقرة أن تحترم إرادة الشعب اليمني وتعرف أن الجيش اليمني هوالذي يدافع عن البلادوليس من يشارك مع قوى الاحتلال أو أقل شي تكون التغطية بتعبيراخرمحايد قوات هادي مقابل قوات صنعاء .تحياتنا يمنيون احرار

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here