الجيش اليمني: مقتل 10 حوثيين في معارك وغارات للتحالف شرقي البلاد

1ipj

اليمن/ مبارك محمد/ الأناضول: أعلن الجيش اليمني، مساء الخميس، مقتل 10 من مسلحي جماعة الحوثي، وجرح آخرين، في معارك وغارات للتحالف العربي، بمديرية صرواح، غربي محافظة مأرب، شرقي البلاد.

وأفاد موقع “سبتمبر نت” الناطق باسم الجيش اليمني، بأن “قوات الجيش الوطني صدت هجومًا للمليشيا الحوثية خلف تبة الشروق (بمديرية صرواح)، وأجبرتها على التراجع والفرار”.

وأضاف أن المعارك تزامنت مع ثلاثة غارات جوية للتحالف العربي، الذي تقوده السعودية، وأن المعارك والغارات خلفت مقتل ما لا يقل عن 10 من الحوثيين وإصابة آخرين، إضافة إلى خسائر في عتادهم ومعداتهم القتالية (لم يحددها).

وتشهد مديرية صرواح معارك متقطعة، وتسعى القوات الحكومية لاستعادة السيطرة على مركزها، الذي يسيطر عليه الحوثيون منذ أبريل/ نيسان 2015.

ويتخذ الجيش اليمني من محافظة مأرب مقرًا له ومنطلقًا لعملياته العسكرية، كما يوجد بها معسكر للتحالف العربي الداعم للحكومة الشرعية.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here