الجيش اليمني: مقتل قيادات كبيرة من الحوثيين وأسر العشرات في معارك بين الطرفين شرقي صنعاء

 

 

صنعاء ـ (د ب أ)- أعلن الجيش اليمني الموالي للرئيس عبد ربه منصور هادي، اليوم الأربعاء، مقتل قيادات كبيرة من عناصر جماعة أنصار الله الحوثية، وأسر العشرات منهم في معارك بين الطرفين، بمديرية نهم الجبلية شرقي العاصمة صنعاء.

ونقل المركز الإعلامي للجيش اليمني عن قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محسن الخُبّي، قوله إن “أفراد الجيش يسطّرون حاليا بطولات خالدة على امتداد جبهة نهم”.

وأضاف أن “العدو الحوثي منهار في مديرية نهم (قرابة 40 كيلومترا شرقي صنعاء) ومعنوياته تحت الصفر”.

وأشار إلى أن “عددا كبيرا من قيادات مليشيات الحوثي لقت حتفها في المعارك الأخيرة (الأيام الماضية) بالجبهة ذاتها، وأن أسراهم بالعشرات سلموا أنفسهم،بمجرد وصول قوات الجيش الوطني إلى مواقعهم”.

ومنذ أيام تجددت الاشتباكات العنيفة بين قوات الجيش اليمني ومسلحي الحوثي في مديرية نهم التي توصف بأنها البوابة الشرقية للعاصمة صنعاء.

وأعلن الجيش اليمني أمس الثلاثاء، أنه استطاع السيطرة على سلسلة جبلية في المديرية التي تحتوي على جبال وتلال وطرق شديدة الوعورة.

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. الحقيقة ان الآمر معكوس تمامآ فإن قوات لجان أنصار الله والجيش اليمني الموالي لها هم الذين يتقدمون مستولين على مناطق استراتيجية برغم قصف طيران التحالف ويفتكون بمقاتلي جيش الشرعية المرتزقة واعوانهم الذين سقطوا بالمئات بين قتيل وجريح واسير ومعنوياتهم في الحضيض.
    ومما يزيد مأساة عملاء التحالف انه بمجرد تراجعهم تقصفهم طائرات التحالف بنيران صديقة!

  2. اين فيديوهات القتلي بالعشرات وأسر تاك القيادات الكبيرة …الجيش اليمني والجان الشعبية ( الحوثيون في قاموس الطائيفين ) يتفوقون اعلاميا وميدانيا على خصومهم في معسكر الشرعية الزائفية .. جماعة ” عبد ربو ‘ خريجو مدرسة السعودية المتخصصة في الكذب والتضليل يتحدثون عن قتل وأسر عشرات القيادات دون أن.يدعموا ذلك بفيديوهات حيّة بل وحتة ميتة .. بينما في أحد عملياتهم.الكبير المسماة ‘ نصر من الله’ قدموا للعالم افلاما تصور عمليات استسلام عشرات المئات من المرتزقة وبيادف السعودية وما يسمى شرعية فنادق الرياض .. مايقرب من خمس سنوات من الكذب ومع ذلك لم يرتدع الكذابون ويعودوا الى رشدهم ويقتنعون أن أكاذبهم لم ، ولن تجلب لهم النصر .. النصر يصنعه الميدان ولم _ ولن تجلبه الاحلام والامال والأكاذيب ..

  3. هذا من تخرصات وكالة الانباء الالمانية و اكاذيب الغرب عموما. اليوم صباحا قالت قناة روسيا اليوم (و التي هي اصدق من كل الوكالات الاخرى بالتجربة) ان الحوثيين سيطروا على جبال نهم و ان ما يسمى بجيش عبد ربه منصور و من يساندها من المرتزقة تقهقروا. منذ بدأ العدوان على اليمن و الاكاذيب عن الانتصارات الوهمية لا تتوقف. في النهاية لا يصح الا الصحيح.

  4. غؤيب جدا, بالضبط مثل هذا الخبر سمعناه عشرات المرات منذ بداية العدوان السعودي الاماراتي الامريكي على اليمن….. انهيارات بالمعنويات وقتلى واسرى أعداد كبير جدا….. اليوم بعد 5 سنوات نعرف ماهية هذه الاخبار

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here