الجيش المصري يواصل تنفيذ عمليات أمنية في سيناء لليوم الـ 17

332.jpj

 

العريش – نفذت قوات الجيش والشرطة المصرية الاثنين عمليات أمنية في قرى محافظة شمال سيناء في إطار الحملات العسكرية المتواصلة على المحافظة لليوم الـ 17 على التوالي .

وقال شهود عيان لوكالة الأنباء الألمانية ( د. ب. أ) إنه سمع دوى انفجارات جراء قصف الطائرات العسكرية لقرى التومة والظهير والمقاطعة في رفح والشيخ زويد ، كما تجرى مداهمات فى قرى حدودية مع غزة واسرائيل وكذلك حملات امنية على قرى جنوب وغرب العريش فى الطويل وفى المزارع الجنوبية وفى الاحياء العشوائية غرب العريش.

وقال مصدر أمني مصري لـ ( د. ب. أ) إن الحملة الامنية الكبري التى يشنها الجيش والشرطة دخلت يومها الـ 17 بنجاح وأسفرت عن اعتقال اكثر من 350 من المطلوبين ومن الجماعات المسلحة منذ بدء الحملة قبل أكثر من أسبوعين .

وأشار المصدر إلى انه تم ضبط عشرات المخازن التي تحتوي أسلحة ومواد متفجرة وصواريخ أرضية وكذلك تم ضبط عشرات السيارات والأسلحة المتنوعة فى تلك الحملة وان الحملة مستمرة الى حين القضاء على الارهاب فى سيناء .

وأضاف المصدر أن سلاح المهندسين فى الجيش المصرى يواصل عمليات العثور على الانفاق وتفجيرها وتدميرها اولا بأول.

ولايزال معبر رفح البرى الحدودي مع قطاع غزة مغلق لليوم الرابع على التوالي من الإتجاهين.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here