الجيش المصري يعلن القضاء على 13 تكفيريا مسلحا خلال تبادل لاطلاق النار بمناطق المداهمات في إطار عمليته الشاملة لمكافحة الإرهاب

القاهرة  (د ب أ) – أعلن الجيش المصري صباح  الخميس القضاء على 13 من العناصر التكفيرية المسلحة خلال تبادل لإطلاق النار بمناطق المداهمات ، والقبض على 86 فردا من العناصر الإرهابية “شديدة الخطورة” والمطلوبين جنائيا والمشتبه بهم.

جاء ذلك في البيان رقم 13 للقيادة العامة للقوات المسلحة المصرية بشأن عملية موسعة لمجابهة الإرهاب تحت اسم “سيناء 2018” أطلقتها في 9 شباط/فبراير الماضي لتطهير شمال ووسط سيناء ومناطق الظهير الصحراوي من العناصر الإرهابية.

وأوضح البيان أن القوات الجوية دمرت 9 أهداف خاصة بالإرهابيين ، فضلا عن “تدمير سيارتين مفخختين كانتا معدتين لاستهداف القوات”.

وأضاف البيان أنه تم تدمير 100 وكر ومخبأ مخزن للعناصر الإرهابية ، بالإضافة إلى تفجير 10 عبوات ناسفة تمت زراعتها لاستهداف القوات.

وأشار البيان إلى أن العمليات أسفرت كذلك عن “استشهاد ضابطين وإصابة ضابط وضابط صف” خلال العمليات.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here