الجيش السوري يعلن الوصول لأطراف مدينة معرة النعمان بعد مواجهات عنيفة مع مسلحي المعارضة

 

 

دمشق ـ ( د ب أ )- تشهد مناطق ريف ادلب الشرقي أعنف المواجهات بين القوات الحكومية السورية ومسلحي المعارضة ليل الجمعة السبت والقوات الحكومية على أطراف مدينة معرة النعمان أبرز مدن ريف إدلب الشرقي.

وقال قائد ميداني يقاتل في القوات الحكومية السورية إن القوات الحكومية سيطرت على قرية الدير الشرقي جنوب شرق مدينة معرة النعمان، وبدأت التمهيد على قرية معرشمارين/ حوالي 4 كم جنوب شرق مدينة المعرة/ أمام تراجع مسلحي المعارضة”.

وأضاف القائد الميداني لوكالة الأنباء الالمانية (د ب أ) ” سيطرت القوات الحكومية أيضاً على قرية أبو جريف وتل كرسيان غرب بلدة ابو الظهور”.

وأكد القائد الميداني “دفع الجيش السوري تعزيزات عسكرية كبيرة اليوم وبإسناد جوي من سلاح الجو إلى كافة محاور معارك ريف ادلب الجنوبي الشرقي، كما تقدمت قوات باتجاه وادي الضيف 2 كم جنوب شرق مدينة معرة النعمان”.

من جانبه قال قائد عسكري في الجبهة الوطنية للتحرير التابعة للجيش السوري الحر ” فصائل المعارضة تخوض معارك عنيفة جداً على محور بلدة معرشمارين وسط قصف مدفعي عنيف جداً من القوات الحكومية السورية التي تحاول دخول البلدة “.

وأكد القائد الميداني ” تدمير عدة عربات عسكرية للقوات الحكومية ومقتل من بها على أطراف بلدة الدير الشرقي”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

1 تعليق

  1. الله ينصر الجيش العربي السوري ويتقبل قتلاهم شهداء ويلعن كل خائن لوطنه عملاء تركيا وامريكاواسرائيل.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here