الجيش الجزائري يعتقل إرهابيا شرقي البلاد

ARM

الجزائر – (د ب أ)- أفادت وزارة الدفاع الجزائرية، بأن مفرزة للجيش، وفي إطار مكافحة الإرهاب وبفضل الاستغلال الأمثل للمعلومات، اعتقلت أمس الجمعة، إرهابيا بولاية باتنة شرقي الجزائر.

من جهة أخرى كشفت الوزارة في موقعها الرسمي اليوم، عن هوية الإرهابي الذي قُتل في ” العملية النوعية” لوحدة من الجيش ببلدة الأمير عبد القادر بولاية جيجل شرقي الجزائر أمس الجمعة، وقالت إن الأمر يتعلق بالإرهابي الخطير ( ب. عبد الرزاق) المدعو أنس، الذي التحق بالجماعات الإرهابية عام .1993

وكشف مسح أجرته وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) على البيانات التي تنشرها وزارة الدفاع الوطني في الجزائر، عن مقتل 3 إرهابيين واعتقال 2 آخرين، فيما سلم 5 أنفسهم للسلطات العسكرية منذ مطلع سبتمبر/ أيلول الحالي. كما تم اعتقال 25 شخصا بتهمة دعم الجماعات الإرهابية، إلى جانب تدمير أكثر من 30 مخبأً للإرهابيين، وضبط ترسانة من الأسلحة الحربية وكميات هائلة من الذخيرة.

وتشدد وزارة الدفاع في كل مرة على أن هذه النتائج تؤكد على نجاعة مقاربة الجيش في القضاء على ظاهرة الإرهاب، وتقويض كل محاولة لزعزعة استقرار الجزائر.

 

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here