الجيش الاسرائيلي يقتل شابا فلسطينيا في الضفة الغربية

 palestian marter

 

رام الله (الاراضي الفلسطينية) ـ (أ ف ب) – استشهد فلسطيني في التاسعة عشرة من عمره صباح الاربعاء برصاص جنود اسرائيليين قرب رام الله في الضفة الغربية، كما ذكرت اجهزة الطوارئ ومصادر امنية فلسطينية.

واكد الجيش الاسرائيلي في بيان ان جنوده المتمركزين قرب مستوطنة عوفرا ردوا “على ارهابي اطلق النار على موقع عسكري اسرائيلي”.

وقال الناطق باسم الجيش الاسرائيلي اللفتنانت كولونيل بيتر ليرنر”سنواصل حماية المدنيين الاسرائيليين من مثل هذه الاعمال الارهابية”، ملمحا بذلك الى هجوم محتمل على مستوطنين.

والشاب الذي استشهد هو محمد مبارك وهو موظف في الوكالة الاميركية العامة للمساعدات (يو اس ايد) ونجل رئيس اللجنة الشعبية في مخيم الجلزون بالقرب من رام الله.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. كل فلسطيني في نظرهم إرهابي حتى يثبت العكس. والسؤال كيف على الفلسطيني أن يثبت العكس. الجواب ببساطة في مفهوم بني صهيون هو التنازل عن الأرض والعرض……..
    ما ضاع حق وراءه مطالب….

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here