الجيش الاسرائيلي يعزز قواته في غور الاردن بقوات سلاح المشاة قبل الاعلان عن خطة ترامب.. ونتانياهو يتوجه إلى موسكو للقاء بوتين

القدس ـ (أ ف ب) – أعلن الجيش الاسرائيلي الثلاثاء تعزيز قواته في غور الاردن المنطقة الاستراتيجية في الضفة الغربية المحتلة، قبل الاعلان الوشيك عن خطة الرئيس الامريكي دونالد ترامب المتوقعة للسلام.

وقال الجيش في بيان “في أعقاب تقييم الجيش الاسرائيلي المستمر للوضع، تقرر تعزيز منطقة غور الاردن بقوات سلاح المشاة”، بينما ذكرت وسائل الإعلام الاسرائيلية أن الخطة الأميركية قد تتضمن ضم هذه المنطقة من قبل اسرائيل.

من جهة اخرى، أعلن متحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو الثلاثاء أن الأخير سيتوجه إلى موسكو الاربعاء لإطلاع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على تفاصيل خطة السلام التي سيعلنها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في وقت لاحق الثلاثاء.

وقال المصدر لوكالة فرانس برس إن “رئيس الوزراء سيتوجه من واشنطن إلى موسكو لطرح خطة ترامب على بوتين”.

Print Friendly, PDF & Email

7 تعليقات

  1. والله أتوقع أن يضم الكيان الصهيوني ليس فقط غور الأردن وإنما ما يسمى بالدول العربية قاطبة في ظل هذا الذل والهوان الذي يسري في مفاصل الأنظمة العربية الخائنة العفنة عبيد أمريكا والصهاينة والأيام بيننا

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here