الجيش الإسرائيلي يعتقل فلسطينيين اثنين ومستوطنون يعتدون على طفل بالضفة

235

رام الله-  (يو بي اي) اعتقل الجيش الإسرائيلي صباح اليوم الأحد فلسطينيين اثنين ،فيما إعتدى عدد من المستوطنين على طفل فلسطيني في الضفة الغربية .
وأفاد مصدر أمني فلسطيني بأن ” الجيش الإسرائيلي اعتقل فلسطينيا من مخيم عايدة بالخليل وهو الشاب أحمد مأمون بعد دهم منزله , فيما سلم عددا آخر بلاغات لمراجعة مخابراته في المدينة”.
و في بلدة العيزرية شرق القدس أعلن الجيش الإسرائيلي إعتقاله لفلسطيني واحد قال أنه مطلوب لأجهزة الأمن الإسرائيلية.
كما داهمت قوات من الجيش الإسرائيلي في وقت مبكر من صباح اليوم، عددا من منازل الفلسطينيين في بلدتي قباطية وجبع جنوب جنين ،وعبثت بمحتوياتها.
وفي وقت متأخر من مساء أمس إعتدى عدد من المستوطنين على الطفل يزن زيدان الشرباتي (13 عاما) في شارع الشهداء وسط مدينة الخليل، ما أدى لإصابته برضوض في مختلف أنحاء جسده ،قبل أن يعتقله الجيش الإسرائيلي وشقيقة ويحتجزه لخمس ساعات .

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. و دأعش و النصرة و عبداللة عزام و كل ما انتجتة حركة الاخوان المسلمين بتفرجوا على بيت المقدس و اهل بيت المقدس؟؟؟ ليش هل من تفسير

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here