الجيش الإسرائيلي يعتقل فلسطينية بعد إصابتها بالرصاص شمالي الضفة

نابلس/ فاطمة أبو سبيتان- قيس أبو سمرة/ الأناضول- اعتقل جنود إسرائيليون، مواطنة فلسطينية، اليوم الإثنين، جنوبي مدينة نابلس، شمال الضفة الغربية المحتلة، بعد أن أصابوها بالرصاص.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية، منها الموقع الالكتروني لمحطة 20 التلفزيونية الخاصة، أن جنودا إسرائيليين، أطلقوا النار باتجاه فلسطينية، وأصابوها في ساقها، بدعوى الاشتباه بها ، قبل أن يتم اعتقالها.

وأضاف الموقع إن الجنود اشتبهوا بامرأة فلسطينية قرب مفترق تفّوح ، شمالي الضفة، حيث لم تستجب لأوامرهم بالتوقف، فأطلقوا النار باتجاهها، وأصابوها في ساقها، واعتقلوها.

بدورها، قالت وزارة الصحة الفلسطينية، في بيان، نقلا عن جهاز الارتباط المدني الفلسطيني (جهة التواصل مع السلطات الإسرائيلية)، إن مواطنة فلسطينية أصيبت بجروح طفيفة، إثر إطلاق النار عليها، من قبل قوة إسرائيلية قرب نابلس، دون تقديم مزيد من التفاصيل.

وقال شهود عيان، لوكالة الأناضول، إن الجيش الإسرائيلي أغلق حاجز زعترة، أمام المركبات الفلسطينية، ومنع طواقم طبية فلسطينية من الوصول للموقع.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here