الجوازات السعودية: الخروج النهائي لعامل خارج المملكة “ممنوع”

الرياض – (د ب أ) – أكدت المديرية العامة للجوازات السعودية أنه لا يمكن إجراء عمل خروج نهائي لعامل أثناء وجوده خارج المملكة.

جاء ذلك ردًا على سؤال لأحد الأشخاص غرّد به في الحساب الرسمي للجوازات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قال فيه: “هل يمكن عمل خروج نهائي للعامل أثناء تواجده خارج المملكة”.

وردَّت المديرية العامة للجوازات بأن “التعليمات لا تسمح بتحويل تأشيرة خروج وعودة إلى خروج نهائي والمستفيد خارج المملكة.. نسعد بخدمتك”.

وكانت الإدارة العامة للجوازات أعلنت الأسبوع الماضي عن التمديد آلياً لصلاحية الإقامات المنتهية للوافدين الموجودين خارج المملكة بتأشيرة الخروج والعودة من المهن التجارية والتي انتهت صلاحية إقاماتهم خلال الفترة من 1 حتى 31 آب/أغسطس دون مقابل ليكون التمديد لمدة شهر من تاريخ الإقامة بالتنسيق مع وزارة الموارد البشرية ومركز المعلومات الوطني.

كما أعلنت الجوازات عن تمديد صلاحية تأشيرة الخروج النهائي آليا لجميع الوافدين الموجودين داخل المملكة والتي لم تستغل خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة، وتمديد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة آلياً لجميع الوافدين الموجودين داخل المملكة والتي لم تستغل خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

6 تعليقات

  1. الإقامة الجديدة قبل جائحة كورونا مأشر وعامل خروج من الجوازات هل يسمح له بالدخول إلى السعودية

  2. لو سمحت انا معي فيزة زياره وكنت بلمطار عاساس سافر من لبنان بس الطيران سكر وقت جاحة كورونا في ونا علشان الزياره هل هي سارية المفعول يعني اقدر اسافر بنفس الفيزا

  3. أنا عملت خروج وعوده وسافرت وانتهى في شهر اغسطس الماضي.. وكنت انوي ان أعمل خروج نهائي مباشرة … الان لم اتمكن من العودة للمملكه وعلي ان اجدد الخروج والعودة برسوم … في حين انني اريد الخروج النهائي … هل بالإمكان اعفائي من ذلك ؟؟؟

  4. هل يمكن للمرحل العوده للاراضي السعوديه بعد قضاء سنتين من مدة الابعاد التي هيه ٣ سنوات . ارجو الافاده ويعطيكم العافيه . وشكرا

  5. هل يوجد خدمة تمديد للاقامات لمن خارج السعودية للمهن التجارية شهر او شهرين مع سداد الرسوم المطلوبة ليتمكن من دخول السعودية

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here