الجهل الإلكتروني يمنع الحوثيين من استرجاع موقعهم المخترق

_81595

صنعاء ـ “راي اليوم”:

لا يزال الموقع الرسمي لجماعة الحوثيين في اليمن والمعروفة باسم “أنصار الله” مُخترقاً منذ نحو شهرين من قبل مناهضين للجماعة.

وتمكن مجهولون في أواخر سبتمبر/أيلول الماضي من اختراق الموقع الرسمي للحوثيين (www.ansaruallah.com) ونشر صور تفضح عمليات النهب التي قام بها المسلحون الحوثيون لبيوت ومؤسسات تتبع خصومهم بعد اجتياحهم للعاصمة اليمنية صنعاء في الحادي والعشرين من سبتمبر الماضي.

وتمكن الحوثيون من السيطرة على صنعاء خلال أيام معدودة، وقاموا بعدها بعمليات نهب لعدد من معسكرات الجيش ومؤسسات حكومية ومنازل سياسيين من خصومهم.

ومايزال الموقع على حاله بعد اختراقه، فقد كتب عليه المتسللون الذين اخترقوه عبارات تصف الحوثيين بـ”اللصوص” و”النهابين” و”القتلة”، وتصف زعيم الجماعة عبدالملك الحوثي بـ”سيد اللصوص”.

ونشروا أيضاً جزءاً من مقال للصحفي المقرب من الحوثيين محمد عايش ينتقد فيه نهب مسلحي الجماعة خمس سيارات لبرنامج التلقيح ضد شلل الأطفال التابع لوزارة الصحة، إضافة إلى نهب الحوثيين أكثر من تسعين دبابة من معسكرات الجيش ونقلها إلى محافظتي عمران وصعدة شمال البلاد.

كما نشر المتسللون أيضاً صوراً لعمليات النهب، ومسلحين حوثيين يحملون الأثاث وينقلوه على سيارات، أو وهم داخل غرف نوم سياسيين من خصومهم، أو يفتشون الركاب داخل إحدى الطائرات في مطار صنعاء الدولي في انتهاك للأعراف الدولية.

ورفض الحوثيون الإدلاء بتصريح حول سبب عجز الجماعة عن استعادة الموقع، رغم أن مختصاً تقنياً أكد أنه يمكن استعادة الموقع مجدداً، وأن الاختراق كان على الواجهة الرئيسية فقط.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. الجهل الإلكتروني ….hehehehe
    لو كانت ايران تدعم الحوثيين لما بقي موقعهم بدون اصلاح الجهل الإلكتروني

  2. لو كانت ايران تدع الحوثيين لما بقي موقعهم بدون اصلاح هده المده الطويله

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here