الجهاز الطبي للمنتخب المصري يعلن فترة غياب كوكا بسبب الإصابة

القاهرة  (د ب أ) – كشف الجهاز الطبي للمنتخب المصري لكرة القدم اليوم الاثنين أن أحمد حسن “كوكا” لاعب الفريق سيغيب لفترة تتراوح بين خمسة وسبعة أيام، إثر الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب.

وتعرض كوكا للإصابة خلال المباراة التي انتهت بفوز المنتخب المصري على نظيره الأوغندي 2 / صفر مساء الأحد في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 المقامة في مصر حتى 19 تموز/يوليو الجاري.

وأجرى المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب المصري تغييرا اضطراريا في الدقيقة 24 حيث أشرك مروان محسن بدلا من كوكا إثر تعرضه للإصابة.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها كوكا اليوم أنه يعاني من كدمة قوية في الكاحل، وقد صرح الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب بان اللاعب يحتاج إلى فترة علاج من خمسة إلى سبعة أيام ، مضيفا أن برنامج العلاج بدأ تنفيذه من مساء أمس.

وتأكد بذلك غياب كوكا عن قائمة المنتخب المصري في مباراته بدور الستة عشر المقررة يوم السبت المقبل.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here