الجعفري: الدول التي تآمرت على سوريا تفعل الشيء ذاته في فنزويلا

الأمم المتحدة ـ وكالات: اعتبر مندوب سوريا الدائم لدى الأمم المتحدة بشار الجعفري، أن الدول التي تآمرت على سوريا تفعل الشيء ذاته في فنزويلا وأن مخططاتها ستفشل كما فشلت خططها التدميرية في سوريا.

وقال الجعفري خلال الاجتماع الطارئ لمكتب تنسيق دول حركة عدم الانحياز: “بعض دول المنظمة تعاونت مع أعدائها لتدمير سوريا، واليوم يرومون الشيء ذاته في فنزويلا، لكنهم سيفشلون مثلما أفشلت سوريا مخططاتهم التدميرية”.

وأشار إلى أن سوريا على يقين بأن قيادة وحكومة وشعب فنزويلا الذين قاوموا نزعات الهيمنة والغطرسة الأمريكية، هم اليوم أكثر قدرة على التصدي لهذه المؤامرة، والحفاظ على سيادة البلاد وإعادة الاستقرار لربوعها.

وأكد أن أمريكا وفرنسا وبريطانيا وتركيا التي تنتهك القرارات الأممية تستخدم الأمم المتحدة لخدمة أجنداتها التدخلية، وتحقيق مصالحها على حساب مصالح الشعوب والدول.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. من غباء الول الاستعمارية الجديدة انها لم تدرك ان نفس الخطا الذي ارتكبته بسوريا حتما تجني منه نفس النكسة والخيبة بفنزويلا ؛ ان لم يكن افدح : وجودهو وليس فقط هيمنتها

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here