الجزائر.. مصرع نجم برنامج “فنان العرب” في حادث سقوط

 

الجزائر / حسام الدين إسلام / الأناضول – لقي المغني الجزائري الشاب زغدي محمد الخامس مصرعه في حادث سقوط، الإثنين، عن عمر ناهز 26 عاما بمسقط رأسه في محافظة وادي سوف، جنوب شرقي البلاد، حسب مقربين منه.
ونقلت وسائل إعلام محلية عن عائلة الراحل أنّ محمد الخامس تعرض لصدمة عنيفة على مستوى رأسه أمام منزله العائلي ببلدية وادي سوف.
ووقع الحادث عندما كان الراحل يحاول الدخول إلى منزله من السطح؛ فتسلق عمودا كهربائيا ليقفز إلى المنزل بسبب ضياع مفتاح الباب ليفقد توازنه ويسقط على الأرض ويتعرض لإصابات بليغة لقى على إثرها مصرعه.
وذكر الإعلام المحلي أنّ والد الضحية عندما كان ذاهبا إلى صلاة الفجر وجد ابنه جثة هامدة تغطيها الدماء أمام باب المنزل.
وبدأ الراحل محمد الخامس الغناء في مرحلة الطفولة حيث كان يشارك في الحفلات المدرسية.
وسجل زغدي حضوره في برامج غناء محلية وعربية شهيرة مثل ألحان وشباب (جزائري) وبرنامجعرب آيدل (محبوب العرب) في موسمه الثاني الذي عرض في العام 2013. ثم تألق في برنامج محمد عبده وفنان العرب الذي بثته إحدى القنوات العربية.
وعزّى وزير الثقافة الجزائري الأسبق عزالدين ميهوبي عائلة الفقيد في تغريدة على تويتر قائلا تلقيت ببالغ الأسى والحزن نبأ وفاة الشاب الفنان محمد الخامس الزغيدي بالوادي.

وأضاف ميهوبي زغدي شاب موهوب وطاقة فنية مشهود لها بالإبداع، وما تألقه في عديد المحافل العربية إلا دليلا على ذلك.

واستطرد قائلا ساهم زعدي في ترقية التراث السّوفي الوطني (المحلي)، وكان يعد بالكثير. دعائي له بالرحمة، ولعائلته بالصبر الجميل. والله أكبر.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here