الجبهة الأحوازية تتهم “الحرس الثوري الإيراني” بتنفيذ هجوم الأهواز بهدف حماية مصالح النظام الإيراني في المنطقة والعالم ولإظهار أنه مستهدف

إسطنبول/ مصطفى مليح أهيسهالي/ الأناضول – اتهمت الجبهة الديمقراطية الشعبية الأحوازية “فيلق القدس” التابع للحرس الثوري الإيراني بالوقوف وراء هجوم الأهواز الدامي.
جاء ذلك في بيان نشره الأمين العام للجبهة، صلاح أبو شريف الأحوازي، على موقعها الرسمي، اليوم الأحد.
وأشار البيان أن الهجوم جرى تدبيره لـ حماية مصالح النظام الإيراني في المنطقة والعالم ولإظهار أنه مستهدف ومظلوم ومساعدته على التملص من المسؤوليات الدولية.
“وذكرت الجبهة في بيانها أن “جرائم النظام الإيراني واضحة للعالم كله، ولا يمكن إخفاؤها.
وقالت نعرب عن إدانتنا لهجوم الأهواز الذي وقع بتدبير من فيلق القدس.
وأمس السبت، أعلنت السلطات الإيرانية مقتل 25 وإصابة 60 جراء هجوم مسلح استهدف عرضا عسكريا أقيم في مدينة الأهواز (مركز محافظة خوزستان ذات الغالبية العربية جنوب غربي إيران)، بمناسبة الذكرى 38 للحرب الإيرانية العراقية (1980 – 1988).

Print Friendly, PDF & Email

9 تعليقات

  1. الى: احمد عمر. قلت: یعني عم یحکیلك ان الهجوم علی الحرس الثوري قام به الحرس الثوري٠٠! في اقوی من هیك منطق…!!

    يعني الا تعلم أن الوكالة اليهودية الصهيونية كانت تفجر في اليهود وهم في بلدانهم قبل تاسيس دولتهم الملعونه وبعدها لتدفعهم للهجرة لفلسطين وتحقيق اهداف الوكالة واستعطاف الرأي العام العالمي!

  2. الكذاب الكذوب ؛ دونا عن باقي البشر يرى نفسه ملزما “بتبرير تصرفات الغر” وغالبا ما يكون التبرير لإبعاد تهمة تلاحقه
    وكأصدق مثال ما سبق أن ساقه أحد الإخوة على هذا المنبر بخصوص “امرأة وجدها زوجها تبكي فلما استفسر عن سبب البكاء كان ردها : أنها تحبه لدرجة الجنون ؛ وتخشى أن تكون نظرة عصفور حط على شجرة ؛ إليه ؛ قد تكون سبب حرمتها عليه ؛ ليفاجأ بعد “قمة الإخلاص” بارتمائها بين أحضان عشيقها !!!
    أنها “بكت” وبررت بكاءها “بالإخلاص له” فظهر سبب التبرير “الكاذب” كما تبرير صاحبنا !!!

  3. يا خميس بوند

    من قال أن العرب الشرفاء مع هؤلاء المرتزقة عملاء أمريكا والصهيونية ، انهم ليسوا منا …انهم أتباع بوند الذي تكنيت به ، نحن مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية طالما هي في صفنا ومع قضايانا ، حتى يتم تصفية أذناب إسرائيل في منطقة الخليج الفارسي .

  4. أسرعوا باعلان ندمهم. کفاکم کذبا و فسادا فی الأرض و إلی الجحیم

  5. المقاومة حق شرعي و المستهدف هم قوات الاحتلال من الحرس الثوري الإيراني الإرهابي
    و جبهة التحرير الأحوازية تبنت العملية البطولية الي قصمت ظهر الفرس
    لدرجة ان المقاومة الاحوازية اعتبرتها انطلاقة للقادسية الثالثة بعد قادسيتي سعد وصدام المباركتين.

    لذلك على الجبهة الديمقراطية إعادة حساباتها…
    كل احرار العرب الشرفاء معكم ثوري ثوري ثوري يا جماهير الأحواز المحتلة
    و الخزي و العار لعملاء العدو المحتل الفارسي و انصارهم

  6. یعني عم یحکیلك ان الهجوم علی الحرس الثوري قام به الحرس الثوري٠٠! في اقوی من هیك منطق…!! هذا من نفس المدرسه یلي کانت تحکي انه داعش والنصره اخترعتهم الحکومه السوریه لتحارب نفسها بهم٠٠٠!!! یا رجل الاستخفاف بعقول ابناء العرب وصل الی درجات مهینه ومقرفه٠٠٠لکن العمیل الفاشل والخاٸب لن یحصل علی غیر الفشل والخیبه وقلیلا من المال ثمنا لشرفه الرخیص الذي باعه للامریکان وعبیدهم فی المنطقه

  7. المزيد من الخيانة …عجيب صارت غرب آسيا ومنطقة الخليج الفارسي سوق نخاسة لبيع الدين والضمير …تارة الأكراد وتارة العرب ….
    بيعوا انفسكم للشيطان …والعاقبة للمتقين

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here