‘الجاذبية’ يتصدر لائحة إيرادات السينما الأميركية

 7776554.jpj

 لوس أنجلس-  احتل فيلم “الجاذبية” الجديد مركز الصّدارة على لائحة إيرادات السينما الأميركية هذا الأسبوع.

وذكر شباك التذاكر الأميركي (موجو)، أن فيلم “الجاذبية” الذي تدور أحداثه في الفضاء وهو من بطولة جورج كلوني وساندرا بولوك حل بالمركز الأول بين الأفلام المعروضة بالولايات المتحدة وبلغت إيراداته 55.55 مليون دولار.

وتراجع فيلم الرسوم المتحركة الثلاثي الأبعاد “الجو غائم مع إمكانية سقوط كرات لحم 2” إلى المركز الثاني محققاً إيرادات قدرت بـ 21.5 مليون دولار، متقدماً على فيلم “هارب هارب” الذي حل ثالثاً وجمع 7.6 مليون دولار.

وحل فيلم “السجناء” رابعاً بمبيعات بلغت قيمتها 5.7 مليون دولار، في حين كان المركز الخامس من نصيب فيلم “اندفاع” الذي جمع 4.408 مليون دولار.

وحل في المراكز الأخرى على التوالي: “دون جون” سادساً (4.16 ملايين دولار)، و”استلام الحقائب” سابعاً (4.125 مليون دولار)، و”غدّار الفصل الثاني” ثامناً (3.876 ملايين دولار)، و”السيطرة” تاسعاً (2.5 مليون دولار)، و”قيل ما يكفي” عاشراً (2.15 مليون دولار).

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here